اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
محليات

انتخاب مجلس إدارة مؤسسة إنجاز لعام 2022

انتخاب مجلس إدارة مؤسسة إنجاز لعام 2022
الأنباط -
- انتخبت الهيئة العامة لمؤسسة إنجاز في اجتماع عقدته اخيرا عن بعد، مجلس إدارة جديدا من 11 عضوا.
وتم انتخاب كل من مدير وشريك لشركة المركز العربي للدراسات الهندسية الدكتور عمر عبد الهادي، ومديرة مدرسة المشرق الدولية الدكتورة هناء الناصر ملحس، والمدير العام لبنك سوسيتيه جنرال الأردن نديم قبوات، والمدير العام التنفيذي في البنك الأردني الكويتي هيثم البطيخي.
كما تم انتخاب رئيس تنفيذي إدارة الموارد البشرية في بنك الاتحاد دانييل شرايحة، ورئيس إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في كابيتال بنك تولين بارتو، وسيفان جكمكيان ممثلا عن شركة أرامكس الأردن، والرئيس التنفيذي للشركة الوطنية لإدارة التأمينات الصحية أحمد التيجاني، والشريك التنفيذي في شركة وسق للاستشارات الإدارية سامر خبيص، ومدير إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي لمجموعة الاتصالات الأردنية اورانج المهندسة رنا دبابنة، ورئيس الموارد البشرية والشؤون المؤسسية في شركة أمنية للهواتف المتنقلة ديانا السعيدي.
وبحسب بيان صحفي للمؤسسة، اليوم الاثنين، قام المجلس المنتخب، بانتخاب هيثم البطيخي رئيسا لمجلس الإدارة، ونديم قبوات نائبا لرئيس مجلس الإدارة، والمهندسة رنا دبابنة أمين سر مجلس الإدارة.
ويمثل مجلس أمناء مؤسسة إنجاز أهم المؤسسات والشركات المحلية والدولية من مختلف القطاعات، التي تساهم في دعم قطاعي الشباب والتعليم في المملكة من خلال المؤسسة؛ إيمانا منهم بأهمية دورها في تحفيز وإعداد الشباب الأردني وبناء مهاراتهم المهنية والعملية ليصبحوا أعضاء فاعلين في المجتمع وينجحوا في حياتهم المهنية.
وعرضت الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز ديمة البيبي خلال الاجتماع، أهم إنجازات المؤسسة للعام السابق ومراحل تقدمها، ومناقشة الخطة المستقبلية.
يذكر أن مؤسسة إنجاز تقوم بتطوير وتنفيذ سلسلة من البرامج والأنشطة المنهجية واللاصفية للطلبة في المدارس والجامعات والكليات ومراكز الشباب ومعاهد التدريب المهني والمراكز الخاصة.
كما توفر إنجاز حاضنة أعمال "my STARTUP" للرياديات والرياديين من طلبة الجامعات والخريجين المهتمين في تطوير وتأسيس شركاتهم الناشئة، من خلال مجموعة من الشراكات مع القطاعين العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني لبناء مهارات الشباب وإلهامهم وتهيئتهم ليصبحوا أعضاء فاعلين بمجتمعهم، حيث تؤمن المؤسسة بأن تمكين الشباب وإعدادهم لسوق العمل يعد مسؤولية مشتركة لجميع القطاعات والجهات الفاعلة في المجتمع.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير