اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
محليات

انطلاق رحلة سياحية تابعة لبرنامج أردننا جنة في الكرك

انطلاق رحلة سياحية تابعة لبرنامج أردننا جنة في الكرك
الأنباط -
انطلقت من أمام مديرية سياحة الكرك، اليوم السبت، رحلة سياحية تابعة لبرنامج "أردننا جنة"، بمشاركة عدد من المواطنين من مختلف أنحاء المحافظة.
وقال مدير سياحة الكرك، الدكتور أمجد المعايطة، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن هذا البرنامج السياحي ساهم في زيادة أعداد الزوار لمدينة الكرك، الأمر الذي ساهم بتنشيط الحركة التجارية فيها، خصوصًا في ظل تداعيات جائحة كورونا التي أثرت على القطاع السياحي بمختلف أنحاء المملكة.
وأضاف أن الوزارة وبالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة، تعمل على زيادة أعداد المشاركين، والذي وصل إلى ما يزيد على 150 ألف مشارك من مختلف أنحاء المملكة، مشيرًا إلى أن البرنامج يتيح للمشارك زيارة الوجهات السياحية كافة في مناطق الشمال والجنوب والوسط.
وأشار المعايطة إلى المناطق السياحية في محافظة الكرك المشمولة في هذا البرنامج، هي موقع مدينة الكرك وقلعة الكرك التاريخية والمباني التراثية المجاورة للقلعة ووسط مدينة الكرك وسوق المدينة، إضافة لموقع مقامات وأضرحة الصحابة الواقعة وسط لواء المزار الجنوبي.
وجرى انطلاق الرحلة وفق إجراءات ومعايير الصحة والسلامة العامة لمنع انتشار فيروس كورونا.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير