اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
محليات

أوقاف الأغوار الشمالية تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج

أوقاف الأغوار الشمالية تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج
الأنباط - احتفلت مديرية أوقاف لواء الأغوار الشمالية في محافظة إربد، اليوم السبت في قاعة مؤسسة إعمار الأغوار، بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج الشريفين، برعاية أمين عام وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور عبد الله العقيل.
وقال مدير أوقاف اللواء خالد القضاة إن ذكرى الإسراء والمعراج التي خلدها القرآن الكريم كاحدى معجزات النبوة، تجدد في أبناء الأمة العزم في إخلاصهم للدين الاسلامي الحنيف وجعله نبراساً يهدي إلى السبيل القويم.
وأشار إلى تجسيد الذكرى لمكانة القدس والأقصى الشريف كقبلة أولى للمسلمين،عرج منها رسول الاسلام إلى السموات، مؤكداً التمسك بالوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية في القدس والتي تمثل الحماية الشرعية لها.
وقال عميد كلية الشريعة بجامعة اليرموك الدكتور آدم نوح القضاة، إن الاحتفال بذكرى الاسراء والمعراج يمثل تأكيداً على حق المسلمين في القدس وفلسطين، ويؤكد مكانة النبي محمد عليه الصلاة والسلام عند رب العالمين.
وبين دور الوصاية الهاشمية على المسجد الاقصى والمقدسات في حمايتها من العبث والتعديات الهادفة الى تغيير معالمها الاسلامية، داعياً الى زرع معاني الإسراء والمعراج في نفوس الأجيال كواجب شرعي.
وعرضت الناشطة تغريد بني صخر لمعاني الاسراء والمعراج في بث الأمل بالنفوس وتأكيد الحفاظ على المقدسات الاسلامية .
واختتم الحفل الذي حضره متصرف لواء الاغوار الشمالية الدكتور علي الحوامدة، وممثلون عن المجتمع المحلي، بتوزيع راعي الحفل الدروع التذكارية على عدد من لجان رعاية المساجد في اللواء. -- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير