اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
محليات

المنتدى العالمي للوسطية يدين تفجير مساجد في باكستان

المنتدى العالمي للوسطية يدين تفجير مساجد في باكستان
الأنباط -
- استنكر المنتدى العالمي للوسطية العمل الإرهابي الذي استهدف، أمس الجمعة، أحد مساجد مدينة بيشاور الباكستانية، وأودى بحياة نحو 60 مصليا وإصابة 190 آخرين.
وقال المنتدى، في بيان، اليوم السبت، "لقد استهدفت هذه الأعمال الجبانة والمدانة إنسانيا وأخلاقيا قتل المواطنين الأبرياء وهم يؤدون شعائرهم الدينية يوم الجمعة كما أنها تعد سافر على دور العبادة وعلى استقرار باكستان وأمنها بصورة مروعة ومؤلمة".
وتقدم المنتدى بأحر التعازي لذوي الضحايا، سائلا المولى عز وجل أن يمن بعاجل الشفاء على الجرحى، وأن يحمي باكستان الشقيقة من شرور الإرهاب، وأن يحفظ أمنها ووحدتها واستقرارها.
وجدد المنتدى دعوته الصادقة لتكاتف الجهود الوطنية والدولية وعلى جميع المستويات الرسمية والشعبية ومنظمات المجتمع المدني المحلية والإقليمية والدولية لمواجهة الإرهاب والتطرف، وتعرية الدول التي تسانده والعمل على تعزيز ثقافة الاعتدال والوسطية باعتبارهما صمام أمان للمجتمعات، وطالب المنتدى العلماء والمفكرين، والسياسيين، والإعلاميين جميعاً بتحمل المزيد من المسؤولية في درء الإرهاب عن المجتمعات الإنسانية، وإجهاض كل المحاولات الإرهابية التدميرية بكل أبعادها الفكرية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية والسياسية لتعيش هذه المجتمعات بأمن وسلام، وحرية مسؤولة، والمحافظة على حقوق الإنسان وكرامته.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير