اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
محليات

وزير الشباب يشارك بجلسة حوارية حول انتخابات مجالس المحافظات والبلديات

وزير الشباب يشارك بجلسة حوارية حول انتخابات مجالس المحافظات والبلديات
الأنباط -
 شارك وزير الشباب محمد النابلسي، اليوم الأربعاء، في جلسة حوارية ضمن حملة "شابات فاعلات في انتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية 2022" التي ينفذها مركز الحياة (راصد)، لتدريب الشابات حول قانون الإدارة المحلية وأهمية مشاركة الشابات في العملية الانتخابية.
وقال النابلسي إن مشاركة الشباب في انتخابات الإدارة المحلية المقبلة ستنعكس بشكل مباشر عليهم، بما ستفرزه من مجالس محافظات وبلديات لها دور رئيس في تحديد الأولويات والمشاريع التنموية التي من شأنها توفير خدمات وفرص العمل للشباب.
وأكد أن وزارة الشباب تولي التمكين السياسي اهتماما بالغا انسجاما مع محاور الاستراتيجية الوطنية للشباب، وترجمة لتوصيات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية المتمثلة بتعزيز مشاركة الشباب السياسية الحزبية والبرلمانية.
ولفت النابلسي الى أن مشروع المعهد السياسي الذي تنفذه الوزارة ببرنامجيه البرلمان الشبابي التدريبي والحكومة الشبابية التدريبية، من أبرز مشاريع الوزارة في هذا الاطار.
وأشار إلى أن الوزارة استحدثت ضمن تنظيمها الإداري الجديد، قسم تمكين المرأة في مديرية الاتصال الشبابي، بهدف وضع خطط وتصميم برامج من شأنها تمكين الشابات بمختلف المهارات الحياتية وبناء قدراتهن بمختلف المجالات وتعزيز مشاركتهن في الحياة العامة.
ورحب النابلسي بالمبادرات والأفكار التي قدمتها الشابات، خلال الجلسة، مؤكدا أن الوزارة ستولي توطين المبادرات الشبابية الهادفة وأفكارهم الريادية المساحات والدعم اللازمين.
وناقشت الشابات، خلال الجلسة، عددا من القضايا كتفعيل مراكز الشباب والتطوع ودعم المشاريع الريادية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير