اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
محليات

الاحتفال بذكرى تعريب قيادة الجيش بجرش

الاحتفال بذكرى تعريب قيادة الجيش بجرش
الأنباط -
قالت وزيرة الدولة للشؤون القانونية، المحامية وفاء بني مصطفى إن ذكرى تعريب قيادة الجيش العربي ستظل حدثا راسخا في وجدان الأردنيين جيلا من بعد جيل موضحة أن القرار الشجاع والحاسم كان بمثابة حركة تحرر خاضها الراحل العظيم الحسين بن طلال طيب الله ثراه بالتحالف مع جيشه وشعبه، لتعزيز استقلال بلدنا وصون كرامة وعزة الأردنيين، وقواتهم المسلحة الباسلة.
وأضافت: خلال احتفال نادي نحلة الرياضي اليوم الثلاثاء بتعريب الجيش ويوم الوفاء للمتقاعدين العسكرين والمحاربين القدامى في بلدة نحلة اليوم ونحن نستذكر تلك المناسبات العزيزة على الأردنيين جميعا، فإننا نجزي التحية إلى حامل لواء الراية الهاشمية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي – جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، الذي أعطى المثل الأعلى في القيادة والريادة والتوجيه".
واشارت إلى اعتزازها بالمشاركة في هذا الاحتفال بهذه الذكرى التي تأتي عرفانا بما قدمه المحاربون القدامى والمتقاعدون العسكريون، وما بذلوه من عطاء وتضحية للوطن.
بدوره قال النائب ماجد الرواشدة "بكل فخر واعتزاز نحيي هذه المناسبة الوطنية التي خطها جلالة الملك الحسين طيب الله ثراه مشيرا إلى التضحية التي قدمها أبناء الجيش العربي المصطفوي على ثرى أرض فلسطين للدفاع عن القدس في باب الواد واللطرون .
من جانبه قال رئيس النادي المحامي موفق الزعبي إن 15 شباط من كل عام يصادف يوم الوفاء للمتقاعدين والمحاربين القدامى وهذا اليوم مكرمة من مكارم الهاشمين ، مشيرا إلى أن يوم الوفاء من أيام الأردن المشرقة نستذكر فيه بطولات الدفاع عن ثرى الأردن و عبق الشهادة .
واشار مدير شباب جرش يحيى المومني إلى أن يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، يُذكر فيه من قدموا أرواحهم من أجل هذا الوطن.
وقال اللواء المتقاعد محمد الزعبي في كلمة باسم المتقاعدين العسكريين، إن اليوم جاء مكرمة للمتقاعدين العسكرين من جلالة الملك عبد الله الثاني لهذه الفئة التي نذرت نفسها للدفاع عن الوطن والمقدسات ، مستذكرا قصص العشق لتراب وطننا بين المتقاعدين العسكرين والعاملين في قواتنا المسلحة .
وفي ختام الحفل كرمت بني مصطفى اللواء المتقاعد محمد الزعبي باسم المتقاعدين العسكرين كما تم تكريم راعي الحفل من قبل رئيس النادي محمد الزعبي.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير