7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير مسؤول أممي: منع إسرائيل للمساعدات يهدد حياة الغزيين الكونغو: الجيش يعلن إحباط محاولة انقلاب
شباب وجامعات

فريق الهاشمية يشارك ببطولة القارة الهندية بلعبة كرة العين

{clean_title}
الأنباط -
يشارك فريق كرة العين في الجامعة الهاشمية، في بطولة القارة الهندية الدولية، والتي تقام في ولاية كشمير الهندية، خلال الفترة من 4 إلى 9 الشهر الحالي.
وكان فريق الجامعة قد شارك في البطولة العالمية الجامعية الأولى لكرة العين، والتي أقيمت في العام 2019 في كازابلانكا/المغرب، وحصل على لقب البطولة بعد خوضه لقاءات قوية مع الدول المشاركة من القارة الهندية والإفريقية والآسيوية، وتميز فريق الجامعة في هذه البطولة بإشادة الدول المشاركة والمسؤولين ورجال الإعلام.
ورياضة كرة العين، ابتكرت من قبل الدكتور المغربي، محمد حمان، أما في الأردن فقد تم إدخالها حديثاً من خلال أمين عام الاتحاد الدولي لرياضة كرة العين، وممثل كرة العين في الأردن، الدكتور عبد الباسط الشرمان.
وبدأت هذه الرياضة بالانتشار على مستوى محافظات المملكة من خلال عقد دورات وورشات عمل متعددة لطلبة الجامعات وطلاب المدارس.
وثمن رئيس الجامعة، الدكتور فواز الزبون خلال لقائه المشاركين في البطولة الجهود المبذولة، في تمثيل الأردن على خير وجه مقدما لهم مختلف أنواع الدعم المادي والمعنوي، لمضاعفة الجهود للحصول على كأس البطولة. يذكر أن الجامعات التي بدأت في تشكيل فرق في هذه اللعبة هي جامعة مؤته، والحسين بن طلال وآل البيت، والجهود مستمرة لتمثيل هذه اللعبة في كل الجامعات والمدارس.
ويضم الوفد الأردني المشارك في البطولة: رئيس الوفد، الدكتور عبد الباسط الشرمان، ومدرب الفريق، الدكتور فالح أبو عيد واللاعبين : عبد الرحمن انشاصي وخالد ارقيبات وهيثم فريحات، وأحمد العمايرة ويوسف خشرم وباسل حراحشة ومعتصم الغويري وفراس البيتاوي وصالح عشا واسامة مرعي. --(بترا)