اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
ولي العهد للاعبي المنتخب: نحبكم ونقدّر مجهودكم.. ما قصرتوا يا النشامى رسالة من الشرق الأوسط: في اليوم العالمي للاجئين .. أجيال تعيد تجربة النزوح في السودان أبطال عمان الأهلية يواصلون تألقهم الرياضي وانجازاتهم الدولية مذكرة تعاون بين عمّان الأهلية ومجموعة البستنجي للسيارات بعد علوان.. الرشدان ثاني هدافي الأردن في تاريخ كأس العالم عمّان الأهلية توقّع مذكرة تعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مصر نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل يتابعون مواجهة النشامى أمام الجزائر الحارس أبو ليلى: نعتذر للجمهور.. ولم نكن محظوظين أمام الجزائر النشامى يخسرون أمام الجزائر 2-1 في كأس العالم الملك وولي العهد يصلان إلى ملعب مباراة الأردن والجزائر لمؤازرة النشامى أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الجمعة قدرات خفية في هواتف أندرويد القط لاري الأشهر في بريطانيا .. يتفوق على 6 رؤساء وزراء ويستقبل السابع قريباً موظفة أمريكية تبرعت بكليتها لمساعدة مديرتها… ثم انتهى بها الأمر خارج العمل ترامب: إيران ستوافق على عمليات التفتيش عن الأسلحة مذكرة التفاهم.. تنازلات أميركية غير متوقعة الظهراوي للحكومة: العطلة واجب وطني كل العائلات سهرانة رسالة من الشرق الأوسط: جروح لا تندمل.. إرث لجوء يمتد لأجيال رئيس هيئة الأركان المشتركة يفتتح مباني كتيبة الحرس الملكي الآلية/ 6 في موقعها الجديد ترتيبات متكاملة لإنجاح فعالية بث مباراة الأردن والجزائر في جرش ضمن كأس العالم 2026

فريق الهاشمية يشارك ببطولة القارة الهندية بلعبة كرة العين

فريق الهاشمية يشارك ببطولة القارة الهندية بلعبة كرة العين
الأنباط -
يشارك فريق كرة العين في الجامعة الهاشمية، في بطولة القارة الهندية الدولية، والتي تقام في ولاية كشمير الهندية، خلال الفترة من 4 إلى 9 الشهر الحالي.
وكان فريق الجامعة قد شارك في البطولة العالمية الجامعية الأولى لكرة العين، والتي أقيمت في العام 2019 في كازابلانكا/المغرب، وحصل على لقب البطولة بعد خوضه لقاءات قوية مع الدول المشاركة من القارة الهندية والإفريقية والآسيوية، وتميز فريق الجامعة في هذه البطولة بإشادة الدول المشاركة والمسؤولين ورجال الإعلام.
ورياضة كرة العين، ابتكرت من قبل الدكتور المغربي، محمد حمان، أما في الأردن فقد تم إدخالها حديثاً من خلال أمين عام الاتحاد الدولي لرياضة كرة العين، وممثل كرة العين في الأردن، الدكتور عبد الباسط الشرمان.
وبدأت هذه الرياضة بالانتشار على مستوى محافظات المملكة من خلال عقد دورات وورشات عمل متعددة لطلبة الجامعات وطلاب المدارس.
وثمن رئيس الجامعة، الدكتور فواز الزبون خلال لقائه المشاركين في البطولة الجهود المبذولة، في تمثيل الأردن على خير وجه مقدما لهم مختلف أنواع الدعم المادي والمعنوي، لمضاعفة الجهود للحصول على كأس البطولة. يذكر أن الجامعات التي بدأت في تشكيل فرق في هذه اللعبة هي جامعة مؤته، والحسين بن طلال وآل البيت، والجهود مستمرة لتمثيل هذه اللعبة في كل الجامعات والمدارس.
ويضم الوفد الأردني المشارك في البطولة: رئيس الوفد، الدكتور عبد الباسط الشرمان، ومدرب الفريق، الدكتور فالح أبو عيد واللاعبين : عبد الرحمن انشاصي وخالد ارقيبات وهيثم فريحات، وأحمد العمايرة ويوسف خشرم وباسل حراحشة ومعتصم الغويري وفراس البيتاوي وصالح عشا واسامة مرعي. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير