الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت 84 شهيدا في 8 مجازر ارتكبها الاحتلال بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية بلدية السلط الكبرى تنفذ عطاء خلطة اسفلتية(صور ) حوارية في "شومان" حول " مآلات العرب في ضوء التكتلات العالمية الجديدة " أيلة تخرج المشاركات في البرنامج التدريبي للإرشاد السياحي البيئي دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضان في الصين إلى 14 الإحصاءات: إطلاق تجريبي لمركز البيانات الوطني التفاعلي في الأسابيع المقبلة عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل
شباب وجامعات

فريق الهاشمية يشارك ببطولة القارة الهندية بلعبة كرة العين

{clean_title}
الأنباط -
يشارك فريق كرة العين في الجامعة الهاشمية، في بطولة القارة الهندية الدولية، والتي تقام في ولاية كشمير الهندية، خلال الفترة من 4 إلى 9 الشهر الحالي.
وكان فريق الجامعة قد شارك في البطولة العالمية الجامعية الأولى لكرة العين، والتي أقيمت في العام 2019 في كازابلانكا/المغرب، وحصل على لقب البطولة بعد خوضه لقاءات قوية مع الدول المشاركة من القارة الهندية والإفريقية والآسيوية، وتميز فريق الجامعة في هذه البطولة بإشادة الدول المشاركة والمسؤولين ورجال الإعلام.
ورياضة كرة العين، ابتكرت من قبل الدكتور المغربي، محمد حمان، أما في الأردن فقد تم إدخالها حديثاً من خلال أمين عام الاتحاد الدولي لرياضة كرة العين، وممثل كرة العين في الأردن، الدكتور عبد الباسط الشرمان.
وبدأت هذه الرياضة بالانتشار على مستوى محافظات المملكة من خلال عقد دورات وورشات عمل متعددة لطلبة الجامعات وطلاب المدارس.
وثمن رئيس الجامعة، الدكتور فواز الزبون خلال لقائه المشاركين في البطولة الجهود المبذولة، في تمثيل الأردن على خير وجه مقدما لهم مختلف أنواع الدعم المادي والمعنوي، لمضاعفة الجهود للحصول على كأس البطولة. يذكر أن الجامعات التي بدأت في تشكيل فرق في هذه اللعبة هي جامعة مؤته، والحسين بن طلال وآل البيت، والجهود مستمرة لتمثيل هذه اللعبة في كل الجامعات والمدارس.
ويضم الوفد الأردني المشارك في البطولة: رئيس الوفد، الدكتور عبد الباسط الشرمان، ومدرب الفريق، الدكتور فالح أبو عيد واللاعبين : عبد الرحمن انشاصي وخالد ارقيبات وهيثم فريحات، وأحمد العمايرة ويوسف خشرم وباسل حراحشة ومعتصم الغويري وفراس البيتاوي وصالح عشا واسامة مرعي. --(بترا)