ماذا يحدث للدماغ عندما يشعر بالفضول؟ بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الوحدات يفوز على الاهلي ويشعل المقدمة وزير الخارجية يشارك باجتماع وزاري حول دعم وكالة “الأنروا” الشرفات يكتب: مضامين ودلالات الخطاب الملكي صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوقع مذكرة تفاهم بحثي مع المؤسسة الألمانية للبحوث الرمثا يحقق فوزًا ساحقًا على مغير السرحان المواطنان العودات والنعيمات يزوران مديرية العمليات والشؤون القنصلية بالخارجية الحنيطي يؤكد أهمية تعزيز الكفاءة القتالية لمختلف تشكيلات القوات المسلحة الحنيطي يقف على قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي جريح في غارة إسرائيلية على طريق بيروت- البقاع وزير الأشغال يتفقد عددا من مشاريع الطرق والأبنية في إربد إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط روسيا تسجل 59 إصابة بحمى غرب النيل 18 شهيدا جراء قصف الاحتلال جباليا والنصيرات إصابات خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة دورا في الخليل 39 شهيدا و86 مصابا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية "التربية" تطلق حملة حصالة الخير للعام الدراسي الحالي تراجع الاسترليني أمام الدولار واليورو

اربد: مواطنون يطالبون بانشاء مواقف للسيارات و"البلدية": جادون بايجاد حل لهذه المشكلة

اربد مواطنون يطالبون بانشاء مواقف للسيارات والبلدية جادون بايجاد حل لهذه المشكلة
الأنباط -
اربد: مواطنون يطالبون بانشاء مواقف للسيارات و"البلدية": جادون بايجاد حل لهذه المشكلة

الأنباط - فرح موسى
   شكا عدد من المواطنين في مدينة إربد من عدم توفر أماكن مخصصة لوقوف السيارات تكون تابعة للبلدية، على أن تكون مجانية أو بأسعار رمزية، وأن تكون موزعة في مختلف مناطق إربد، وتخدم الوسط التجاري.
وقالوا لـ"الأنباط" انهم يقضون وقتا طويلا للبحث عن مكان لايقاف سياراتهم، مشيرين الى أن المواقف الخاصة الموجودة في السوق صغيرة الحجم، ولا تكفي لعدد السيارات الكبير الذي يدخل مدينة إربد يومياً.
   المواطن خالد الزعبي قال إنه يضطر يومياً للالتفاف بالسوق لوقت طويل، حتى يجد مكاناً لوقوف سيارته، وأنه عندما يجد المكان يكون بعيداً عن وسط المدينة، لذلك يجد مشقة في الذهاب والعودة الى السيارة، وخاصة بعد شراء احتياجاته من السوق التي يصعب عليه حملها وإيصالها الى السيارة.
  وطالب حسيب الشايب، البلدية بالسماح للسيارات، الوقوف الى جانب الشارع في أوقات محددة، كتلك المطبقة في شوارع وسط العاصمة، أو أن تقيم البلدية  مواقف عمودية، أو أن تمنع دخول السيارات الى وسط المدينة، وبالتالي تخف الأزمة.

ورأى منذر الحمايدة،ً أن البلدية مقصرة في تأمين خدمة مناسبة للمواطن، فيما اعرب حسام الخطيب عن الأسف لحال المدينة الذي لا يليق بإربد عاصمة الثقافة العربية.
وقال أحد اصحاب المحلات التجارية، معتصم أبو محمد، إن بعض الزبائن يضطر لدفع مبلغ دينار، واستئجار عربة لحمل مشترياته من المحل للسيارة، وربما يتعرض لمخالفة وقوف بالممنوع، عندما يضطر الى الوقوف أمام محله، بسبب وجود اشارة ممنوع الوقوف والتوقف.
وقال الناطق الإعلامي باسم البلدية رداد التل بدوره، إن البلدية تتابع ما يصلها من ملاحظات، ولحل هذه المشكلة تم طرح طلب لشراء قطعة أرض داخل الصحن التجاري، إلا أن أسعار الأراضي كانت باهظة جداً، وتم شراء القطعة في منطقة قريبة من الأسواق، لبناء مجمع يحوي كراجات عامة وكراجات عمودية، وهذا أمر تسعى اليه البلدية بشكل جاد.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير