اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
محليات

معان: لقاء حواري حول مجريات العملية الانتخابية للبلديات ومجالس المحافظات

معان لقاء حواري حول مجريات العملية الانتخابية للبلديات ومجالس المحافظات
الأنباط -
- عقدت الهيئة المستقلة للانتخاب في معان، اليوم الثلاثاء، لقاء حواريا حول العملية الانتخابية بمشاركة مؤسسات المجتمع المدني وأبناء المجتمع المحلي.
وتناول اللقاء الذي عقد بمركز سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وأداره رئيس لجنة انتخاب معان حسين الهباهبة؛ استعدادات الهيئة لإجراء انتخابات المجالس البلدية ومجالس المحافظات ومجلس أمانة عمان والمقرر إجراؤها في 22 آذار الحالي.
وتحدث عضو مجلس مفوضي الهيئة جهاد المومني حول العديد من القضايا، أبرزها ضمانات النزاهة التي تعتمدها الهيئة في إدارتها لمجريات العملية الانتخابية، والتي تضمن حق المواطن في التعبير عن إرادته واختيار من يمثله بحرية، ومنها نشر التعليمات التنفيذية وتوفير الأدوات والتقنيات الإلكترونية والورقية التي يصعب تزويرها واعتماد البيئة اللازمة لاقتراع حر ونزيه وشفاف، وفقا للمعايير الدولية الفضلى.
وأضاف أن الهيئة المستقلة وفرت جميع الإجراءات والمعلومات للناخبين والمرشحين لضمان سير العملية الانتخابية بكل يسر وسهولة، وصولا إلى تأكيد الإرادة الحرة للناخبين في اختيار ممثليهم.
ودار، خلال اللقاء، حوار موسع بين الحضور والقائمين على اللقاء حول قضايا وتفاصيل متنوعة تتعلق بمجريات العملية الانتخابية، وجرى تقديم إرشادات عامة للتعامل مع تلك القضايا، كما أجاب مفوض الهيئة عن جميع الاستفسارات التي طرحها الحضور.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير