شباب وجامعات

الأستاذ الدكتور الخلايلة يرعى فعالية كلية الآداب والعلوم في جامعة العلوم الإسلامية العالمية

{clean_title}
الأنباط -
 
رعى الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية فعالية التكريمية التي نظمها قسم اللغة الإنجليزية في كلية الآداب والعلوم في الجامعة، بحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور موفق مقدادي.
واستعرض عدد من طلبة القسم تجربتهم المُثرية في تطوير مهارات اللغة الإنجليزية، أثناء الفعالية التي اقيمت بهدف تنمية مهارة المحادثة لدى الطلبة.
 
 واستعرض عميد الكلية الأستاذ الدكتور موفق مقدادي دور الكلية التي تسعى جاهدةً لتحسين وترجمة رسالة الجامعة، مبيناً مساهمة الكلية في تنمية مهارات الطلبة من خلال رعايتها للطلبة المتميزين، من أصحاب الابداعات المختلفة.
وقال  إن الفعالية جاءت إيماناً وتجسيداً لرسالة الجامعة المتمثلة ببناء شخصية متكاملة للطلبة.
وذكر الأستاذ الدكتور مقدادي أهمية الأنشطة اللامنهجية التي تنفذها الكلية وانعكاسها على الطلبة ومسيرة التقدم العلمي.
 
 
وقالت عضو هيئة التدريس لورا البشيتي من قسم اللغة الإنجليزية والمشرفة على الفعالية إن هذا اللقاء يأتي في إطار سلسلة من العطاء المتواصل في الجامعة لطلبتها.
وأشارت إلى أن البرنامج التدريبي لنشاط المحادثة اشمل على تدريب الطلبة على طرح الأسئلة والإجابة عليها بشكل جماعي، والتدرّب على إعداد وتقديم العروض باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى العديد من تطبيقات مهارات المحادثة والمناظرة وتلخيص المعلومات.
 
وتخلل الحفل الذي حضره عدد من عمداء الكليات ونائب عميد الكلية ومدراء المراكز والدوائر في الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية، توزيع الشهادات التقدير للطلبة المشاركين.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )