اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
محليات

الحنيفات حماية زيت الزيتون واقامت المعارض ساهمت في تعافي قطاع الزيتون

الحنيفات حماية زيت الزيتون واقامت المعارض ساهمت في تعافي قطاع الزيتون
الأنباط -

اكد وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات اليوم خلال لقاءه  رئيس وأعضاء مجلس النقابة العامة لأصحاب المعاصر ومنتجي الزيتون ان الوزارة سعت الى حماية زيت الزيتون وسنعمل على المضي في هذه الحماية من خلال دراسة لجنة عليا لمتابعة حماية محصول زيت الزيتون المحلي وبين الحنيفات ان معرض الزيتون والمعارض والبازارات في المحافظات  قد ساهمت في تسويق الزيت المحلي وسنعمل على دعم المعارض بشكل عام لتسويق كافة المحاصيل والمنتجات الريفية والصناعات الغذائية المحلية وصولا الى التوسع في التسويق لهذه المنتجات  .

ومن جانبه أكد نضال السماعين نقيب  أصحاب المعاصر ومنتجي الزيتون على جهود الوزارة بشكل عام وجهود الوزير بشكل خاص في حماية زيت الزيتون المحلي مما ساهم في تسويق مجمل الإنتاج المحلي لهذا العام والتخفيف على المزارعين اثار التراكمات عبر السنوات الماضية وان ومنع الاستيراد وتوسيع  المعارض إضافة إلى دعم الصادرات من زيت الزيتون شكل تعافي لقطاع الزيتون وأكد السماعين على تعاون الوزارة مع القطاع واستثمار الأردن لموقعها من خلال ترأس المجلس الدولي للزينون في فتح مسارات تسويقية جديدة .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير