اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
محليات

استقالة 5 أعضاء من إدارية مستثمري قطاع الإسكان

استقالة 5 أعضاء من إدارية مستثمري قطاع الإسكان
الأنباط -
قدم أعضاء من الهيئة الإدارية لجمعية المستثمرين في قطاع الإسكان، اليوم الاثنين، استقالاتهم من عضوية الهيئة اعتبارا من اليوم.
وتقدم كل من زيد التميمي، وسلطان حسان، وسامي غنام، من عضوية الهيئة الإدارية، بالإضافة إلى أشرف خلف ووائل شحادة اللذين استقالا من الهيئة في وقت سابق، فيما اعتذر الأعضاء الاحتياط عن الانضمام للهيئة، ليصبح عدد الأعضاء المستقيلين 5 أعضاء، من أصل 9 أعضاء.
المهندس زيد التميمي أوضح في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن "الأعضاء قدموا استقالاتهم إلى وزارة الداخلية بوصفها الجهة المسؤولة عن الجمعيات في المملكة، عازيا سبب الاستقالة إلى التفرد بالقرارات وعدم مشاركة الهيئة الإدارية بإدارة شؤون الجمعية، واتخاذ القرارات المخالفة لنظام الجمعية والأنظمة والقوانين دون عرضها على أعضاء الهيئة، الأمر الذي يستحيل معه خدمة القطاع وأعضاء الجمعية".
وبين أن المادة 19 من قانون الجمعيات في المملكة، تنص على أن للوزير المختص تعيين هيئة إدارية مؤقتة للجمعية لتقوم بمهام هيئة إدارتها، وتحل محلها في تعذر عقد اجتماع هيئة إدارة الجمعية، إثر فقدان النصاب القانوني، بسبب الاستقالة أو الوفاة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير