النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية فريز الجغبير يقيم مأدبة غداء بمناسبة زفاف نجله محمد في مضافة عشيرة الجغبير "المركزي" يطلق معسكرا تدريبيا للأمن السيبراني في القطاع المالي "تنظيم قطاع الطاقة" تبحث التعاون المشترك الأردني المصري في مجال الغاز المعايطة يؤكد أهمية مشاركة الشباب الفاعلة بالانتخابات بلدية غزة: نقص الآليات وقطع الغيار يفاقم من أوضاع المدينة الكارثية ملتقى الابتكار يحتضن جلسة نقاشية لتقديم نماذج لمهندسات ناجحات بتنظيم من أورنج الأردن السماح لموظَّفي القطاع العام بالعمل خارج أوقات الدَّوام الرَّسمي وفق ضوابط قرارات مجلس الوزراء ليوم الأحد اتحاد القدم يرفع عقوبة المنع من تسجيل اللاعبين في نادي الرمثا افتتاح دورة القيادة والأركان 65 المشتركة 29 ملاكمنا عشيش يبدأ مشواره الاولمبي بالفوز أندية كرة القدم تستقطب 5 لاعبين فلسطينيين الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة “التعليم العالي”: إطلاق نظام قبول موحد إلكتروني للوافدين مطار الملكة علياء يستقبل أكثر من 4.1 مليون مسافر في النصف الاول ارتفاع الصادرات الزراعية بنسبة 25.3 % "ضمان القروض" تحقق نموا بالإيرادات خلال النصف الأول من 2024 الضمور يؤدي اليمين القانونية أمام الملك بتعيينه مفتشا أول للمحاكم النظامية
منوعات

تظن إصابتها بحصى الكلى فتكتشف أنها حامل بالشهر التاسع

{clean_title}
الأنباط - تحدثت إحدى مستخدمات تيك توك عن تجربتها الغريبة عندما راجعت المستشفى للاشتباه بإصابتها بحصى في الكلى، فاكتشفت انها في الشهر الأخير من الحمل.

وفي مقطع فيديو على تيك توك، قالت غابي شرومسكي، وهي من الولايات المتحدة "ذهبت إلى المستشفى معتقدة أن لديّ حصوة في الكلى، فتبين أنني كنت حاملاً في الأسبوع 36 وأنجبت ملاكي الصغير في تلك الليلة".

وتعرضت غابي لحمل خفي، وهو يحدث عندما تفشل طرق الفحص الطبي في الكشف عن الحمل ولا تحدث الأعراض المعتادة مثل القيء والدورة الشهرية وانتفاخ البطن.

وفي مقطع فيديو آخر، أوضحت غابي، التي كانت لا تزال تعاني من الدورة الشهرية "في 17 ديسمبر (كانون الأول)، استيقظت في حوالي الساعة الخامسة صباحًا مع تقلصات الدورة الشهرية السيئة، فذهبت إلى الحمام وتناولت حبة مسكن، واعتقدت أنني سأكون بخير بحلول الوقت الذي يجب أن أذهب فيه إلى العمل في الساعة 8 صباحًا، ولكن عندما استيقظت في الصباح كنت أعاني من نفس التقلصات".

وأضافت غابي "ذهبت إلى العمل، ومع مرور الوقت ازداد الألم سوءاً، ومع حلول الظهيرة لم أعد قادرة على التحمل، وبالكاد كنت قادرة على الوقوف، فطلب مني رئيسي في العمل العودة إلى المنزل والاستراحة".

وتابعت قائلة "حاولت الاستلقاء على سريري لأخذ قيلولة، لكنني لم أستطع الاستلقاء لأكثر من دقيقتين بسبب الألم". وعندما لم يساعد الاستحمام بالماء الساخن أو الاستلقاء على الأرض في تخفيف الألم، ذهبت غابي، التي كانت تبكي في هذه المرحلة، لرؤية والدتها التي قالت إنها تعتقد أنها لا بد أنها مصابة بحصوات في الكلى.

وبعد أن تم نقلها إلى غرفة الطوارئ على كرسي متحرك، تم أخذ غابي لإجراء فحص بالموجات فوق الصوتية، وكانت الصدمة عندما أخبرتها الممرضة أنها كانت في الواقع في حالة مخاض. وما هي إلا ساعات، حتى كانت غابي تحمل بين ذراعيها صغيرها الذي لم تن تعلم بأنها حامل به في الأصل، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.