اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
محليات

مذكرة تفاهم بين نقابة المهندسين ومؤسسة شومان

مذكرة تفاهم بين نقابة المهندسين ومؤسسة شومان
الأنباط -
- وقعت نقابة المهندسين الأردنيين ومؤسسة عبدالحميد شومان، اليوم الأحد، مذكرة تفاهم لتفعيل التبادل الثقافي والمساهمة في تطوير مكتبة نقابة المهندسين.
ووقع المذكرة نائب نقيب المهندسين الأردنيين المهندس فوزي مسعد، والرئيسة التنفيذية لمؤسسة عبد الحميد شومان فالنتينا قسيسية، بحضور ممثلين عن الجانبين.
وأكد مسعد اعتزاز النقابة بالشراكة والتعاون مع مؤسسة عبدالحميد شومان، كمؤسسة عريقة تعتبر جزءا من الحراك الثقافي في الأردن، وأدت دورا كبيرا باعتبارها مصدر اشعاع ثقافي، مشيداً بدور المؤسسة الريادي في الاعتناء بالبحث العلمي والدراسات الإنسانية والتنوير الثقافي والابتكار وتشجيع القراءة وبناء أرضية ثقافية علمية.
وقالت قسيسية، إن المؤسسة تنظر إلى نقابة المهندسين كبيت خبرة مهم يقدم النصح والارشاد والتدريب، خصوصا مع تراكم الخبرات لأكثر من 70 عاما في العمل المهني والنقابي.
وأشارت إلى أن المؤسسة باعتبارها ذراع البنك العربي للمسؤولية الثقافية والاجتماعية وطورت عملها وخدماتها تبعا للاحتياجات المجتمعية، فإنها تبذل جهدا على البحث العلمي والدراسات الانسانية والتنوير الثقافي والابتكار وتشجيع القراءة ومواكبة التطورات العلمية والمعرفية.
ولفتت قسيسية إلى أن المؤسسة ترغب بالاستفادة من الخبرات العلمية التي تزخر بها النقابة من خلال المساهمة الفاعلة في فعاليات مكتبة عبد الحميد شومان، إضافة إلى تقديم دورات وورش تدريبية فيها.
وبموجب المذكرة، سيجري تدريب موظفي مكتبة النقابة على العمليات الفنية والخدمة وأنظمة المكتبات، وتعريفهم بالبرامج والخدمات الجديدة للمكتبة، ومساعدة فريق المكتبة في مجال التزويد بالكتب من خلال قاعدة بيانات الناشرين لدى مكتبة عبدالحميد شومان، والمساعدة في وضع الخطة الاستراتيجية لعمل مكتبة النقابة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير