الصفدي: سنتصدى لأي محاولة لتهجير الشعب الفلسطيني داخل أرضه أو إلى خارجها النصر بطلا لدوري طائرة السيدات البنك العربي الراعي البلاتيني للنسخة الثامنة من برنامج "أيام العلوم والفنون" في متحف الأطفال كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله الأمم المتحدة تدين استخدام قوات الاحتلال للقوة بالضفة الغربية المنتخب الوطني يستدعي اللاعب الحاج احباط تهريب مخدرات داخل أحجار وزيتون وجبنة وضبط 16 مهربا وتاجرا متسابقون أردنيون يحققون نتائج جيدة ببطولة صعود الهضبة بالسعودية مندوبا عن الملك.. العيسوي يطمئن على صحة طفلة من غزة تتلقى العلاج بمدينة الحسين الطبية
اربد

بلدية اربد الكبرى على أهبة الاستعداد للتعامل مع كافة الظروف الجوية

بلدية اربد الكبرى على أهبة الاستعداد للتعامل  مع كافة الظروف الجوية
الأنباط -
أكد مدير  الطوارئ  في بلدية اربد الكبرى المهندس نبيل ابو الزيت ان كافة  الكوادر العاملة في الطوارئ على أهبة الإستعداد للتعامل مع كافة الظروف الجوية التي تمر بها المملكة في الأيام الحالية.
وبين ابو الزيت ان غرفة الطوارئ الرئيسية في البلدية استقبلت منذ صباح اليوم حوالي ست شكاوى تمثلت في انسداد بوحدات تصريف مياه الأمطار بالإضافة الى شكاوي إرتفاع منسوب المياه و قد تم التعامل معها بالكامل.
 ونوه أبو الزيت ان كافة الاليات و المعدات و القوى البشرية تنتشر بمختلف مناطق اربد الكبرى و تعمل على التأكد بشكل دوري من جاهزية  وحدات التصريف ومجاري المياه وتقوم بإزالة اي نفايات او اوساخ ورمال قد تعلق فيها.
واشار إلى ان البلدية باشرت العمل في غرف الطوارئ منذ ليل يوم الخميس بناء على تعليمات وزارة الإدارة المحلية التي استحدثت نظام الربط الإلكتروني مع جميع البلديات وتم ابلاغهم ليل الخميس بضرورة فتح غرف الطوارئ للتعامل مع شكاوى المواطنين.
وبين ابو الزيت ان جميع الشكاوى الواردة للبلدية يتم تسجيلها مباشرة عبر النظام الإلكتروني ويتم وتظهر على الفور لدى غرف الطوارئ الرئيسية في المملكة والمتواجدة داخل مبنى وزارة الإدارة المحلية ويتم معرفة الاجراء المتخذ عليها.
وناشد ابو الزيت المواطنين ضرورة التعاون مع البلدية بعدم طرح النفايات بشكل عشوائي في الطرقات العامة حيث تندفع هذه النفايات مع الأمطار وتقوم بإغلاق مجاري المياه وهو السبب الرئيسي لارتفاع منسوبها في الشوارع.
واكد ان البلدية جهزت جميع آلياتها وكوادرها البشرية للتعامل مع مختلف الظروف وانهم يمتلكون خبرة كبيرة تراكمت عبر سنين طويلة للتعامل مع اي طارئ في المدينة، مؤكداً على عدم تلقي اي شكاوى خطرة قد تهدد حياة المواطنين منذ دخول فصل الشتاء هذا العام.