اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
محليات

توقيف 9 اشخاص واتلاف 7 أطنان لحوم في عين الباشا

توقيف 9 اشخاص واتلاف 7 أطنان لحوم في عين الباشا
الأنباط - انطلقت حملة تفتيشية رقابية موسعة صباح الجمعة، في منطقتي ابو نصير وموبص، شاركت فيها جميع الجهات الرقابية والتنفيذية المختصة باشراف ومتابعة مباشرة من متصرف لواء عين الباشا رئيس اللجنة المؤقتة لبلدية عين الباشا بشار الدبوبي، وذلك ضمن حملة مستمرة للكشف على مزارع تربية الأغنام والأبقار ومنع عملية الذبح خارج عمل المسالخ المرخصة وكشف التعديات وضبط استجرار الكهرباء بطرق غير مشروعة.

وانطلقت الحملة فجر الجمعة في تمام الساعة الخامسة صباحا واستمرت حتى الساعة الثامنة والنصف، تم خلالها ضبط مخالفات صحية وبيئية مختلفة، إضافة الى تعديات على خطوط الصرف الصحي وشبكة الكهرباء.

وأتلفت الكوادر الصحية والرقابية نحو 7 أطنان من اللحوم المذبوحة خارج المسالخ والمخالفة للشروط الصحية السليمة، وكما تم توقيف 9 أشخاص لإرتكابهم مخالفات وتجاوزات صحية وقانونية، إضافة الى تحرير مخالفات لمنشآت لم تلتزم بالشروط والمواصفات .

وأكد متصرف لواء عين الباشا، أن هذه الحملة مستمرة في عملها بين وقت وآخر وبشكل مفاجئ لحين الإنتهاء من كافة مناطق الاختصاص في المنطقة، بهدف ضبط كافة التعديات والحد من المخالفات الواقعة على جميع الخدمات والصحة العامة .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير