اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
محليات

الاشغال تتعامل مع 21 بلاغا خلال المنخفض

الاشغال تتعامل مع 21 بلاغا خلال المنخفض
الأنباط - قالت مدير وحدة الاعلام والاتصال، الناطق الرسمي باسم وزارة الاشغال العامة والإسكان، المهندسة عروب العبادي، إن غرف العمليات التابعة للوزارة تعاملت منذ اعلان خطة الطوارئ المتوسطة صباح الجمعة مع 21 بلاغا اعتياديا حتى الساعة 4 مساء تزامنا مع الظروف الجوية التي تؤثر على المملكة.

وأكدت العبادي في مداخلة لها عبر المملكة، أن خطة الوزارة تتركز على العمل على ادامة الخدمات المقدمة للمواطنين وخصوصا الطرق الحيوية ضمن الاختصاص، وإزالة العوائق على الطرق بشكل فوري، وتقديم اشكال الدعم والاسناد للشركاء العاملين في الميدان، بما يساهم في تقديم افضل الخدمات للمواطنين وضمان ديمومتها.

وأشارت إلى أنه تم توكيل مدراء الاشغال في المديريات والمكاتب برفع خطة الطوارئ المعمول بها حاليا حسب تقييمهم واستئجار الاليات حسب الحاجة وتقيمهم ومتطلبات العمل دون الرجوع الى الوزارة لسرعة تقديم الخدمات للمواطنين وضمان ديمومتها،

وشددت العبادي على أنه يتم التنسيق الدائم والمستمر مع الشركاء لضمان معالجة اي شكوى او ملاحظة ترد بشكل فوري.

ونوهت إلى أنه الوزارة تقوم وبعد كل حالة جوية بأجراء اعمال صيانة شاملة للطرق ضمن الاختصاص والإشارات الضوئية وخطوط الانارة.

ودعت العبادي المواطنين إلى الابتعاد عن مجاري السيول والاودية وتوخي اقصى درجات الحيطة والحذر والتاني خلال القيادة على الطرق الخارجية بسبب احتمالية تدني مدى الرؤية الافقية نتيجة الهطولات المطرية الكثيفة وتشكر الغبار، وعدم التردد بالإبلاغ عن شكوى من خلال نظام بلاغات الاشغال او ارقام غرف الطوارئ التابعة للوزارة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير