اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
محليات

النائب العياصرة يلتقي الفعاليات الشبابية في العقبة ضمن مشروع حواريات الإصلاح

النائب العياصرة يلتقي الفعاليات الشبابية في العقبة ضمن مشروع حواريات الإصلاح
الأنباط -
 الانباط - جواد الخضري
أطلق صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية ، في مقر هيئة شباب كلنا الأردن بمحافظة العقبة ، اليوم الخميس، مشروع "حواريات الإصلاح” بالتعاون مع مؤسسة مسارات للتنمية والتطوير ، بهدف تعزيز مشاركة الشباب في الحياة السياسية و توفير مساحة للشباب لطرح أفكارهم كوسيلة واعية لإحداث التغيير عبر القنوات الديمقراطية، إضافة الى تأسيس مفهوم حواري ناضج وعقلاني ، فضلاً عن استنهاض فئات ونخب شبابية جديدة .

ويأتي إطلاق المشروع الذي شارك فيه النائب عمر العياصرة والنائب عبيد ياسين واعضاء اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية النائب السابق ابراهيم ابو العز والدكتور محمد الفرجات وذلك في إطار تكثيف الجهود الوطنية لدعم مسيرة الإصلاح التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني . النائب العياصرة أكد على المستوى الكبير الذي يتمتع به الشباب من الوعي الفكري والسياسي . الشباب المشاركين بالجلسة الحوارية أكدوا قدراتهم على الانخراط بالحياة الحزبية كما يريدها جلالة الملك وهو الضامن لمنظومة الإصلاح السياسي الشمولي .
منسق هيئة شباب كلنا الاردن فرع العقبة والذي أدار الجلسة ، أكد على الإستمرار بتنظيم العديد من الجلسات الحوارية والمحاضرات المتخصصة لزيادة الوعي لدى الشباب .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير