اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
محليات

قهوتنا الصباحية مع دولة الرئيس

 قهوتنا الصباحية مع دولة الرئيس
الأنباط -
- جواد الخضري
دولة الرئيس
إن ما يتعرض له الاردن وطناً وقيادة وشعباً من هجمات مسعورة ، بمختلف الأدوات ، ليس بغريب ولا هو بجديد ، خاصة في ظل هذه الظروف السياسية والإقتصادية الصعبة ، التي تلف المنطقة والإقليم والعالم شرقه وغربه . 
دولة الرئيس
سوف أقول لدولتكم وحكومتكم هذا الاسبوع  ، وقد أتجاوز حدود الأدب مع كل الإحترام والتقدير لكل القراء المحترمين ، بأن ما يقوم به الذين هم عبارة عن كلاب الفلا الضالة ، الذين لا نسمع منهم سوى العواء من بعيد ، لا يؤثر على استمرار مسيرة البناء رغم الضغوطات على الوطن . إن الوطن بأبناءه وعلى امتداده من مدن وقرى وبادية ومخيمات ، سيبقى على الدوام القلعة الحصينة التي لا تستطيع أية جهة مهما كانت أن تفت من عضده . 
دولة الرئيس
لم ولن نكون يوما في موضع ،وسوى موضع القوة والمواجهة في وجه من يريد لهذا الوطن بشعبه وقيادته سوءا . مع أنهم يدركون بأن الاردن عصيا ، ويعرفونه جيدا بأن أفعالهم وأقوالهم ما هي نفحات شيطانية تموت حال الإستعاذة منها . لكننا نقف اليوم لنقول لهم ، إن ما تقومون به من نفحاتكم المسمومة لن تؤثر على ، بل ستذهب أدراج الرياح . لكن نتوجه لدولتكم وحكومتكم ، بأن يكون لكم موقف حازم في الرد القاسي لكل من يريد السوء للوطن . وإن كان لكم موقف مغاير ، سيكون لنا رد ومباشر وصريح ، لا نخجل من ذكر الأسماء ، سواء دول أو أشخاص بغض النظر عمن هم . فكما قلت بأنهم كلاب ضالة في فلاة . 
دولة الرئيس
لقد آن الأوان أن تباشروا بنشر الحقائق عن هؤلاء الذين لا يتصفون سوى بالغدر والخيانة والعمالة ، المنسلخين عن الأمة . الذين يرون حياتهم في الفساد والإفساد . ولا نريد من دولتكم وحكومتكم أن تكونوا بموقع المدافع ، بل من موقع القوة في الرد على كل الترهات . لن نصمت طويلا ، نعم أخلاقنا وعاداتنا السامية تمنعنا عن الرد ، لكننا الأن لن ننتظر أو نتراخى في الرد ، بل سيكون ردنا أشد وأقسى من رد نشامى القوات المسلحة الباسلة على المهربين والمخربين ، نستند على ما قاله جلالة الملك المفدى  " العين الحمراء " . وسنكون فعلاً العين الحمراء واليد الضاربة قولاً وفعلاً .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير