اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
محليات

ولي العهد يؤكد أهمية مشاركة الشباب في الانتخابات واختيار الأكفأ

ولي العهد يؤكد أهمية مشاركة الشباب في الانتخابات واختيار الأكفأ
الأنباط - ولي العهد يلتقي عدداً من الشباب والشابات في محافظة الزرقاء.
- أكد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، أهمية مشاركة الجميع في انتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية المُقبلة، بخاصة الشباب.
ولفت سموه، خلال لقائه اليوم الأربعاء، عدداً من الناشطين الشباب والشابات في محافظة الزرقاء من مختلف القطاعات، إلى أهمية اختيار المترشح على أساس الكفاءة والجدارة.
ونوه سمو ولي العهد إلى أهمية التوجه نحو التدريب المهني والتقني لدخول سوق العمل، مشيراً إلى وجود خطة استراتيجية متكاملة بهذا المجال من خلال تطوير المناهج والارتقاء بمستوى البرامج المقدمة.
واستمع سموه إلى تجارب الشباب والشابات في عدد من المجالات المتعلقة بالتنمية المجتمعية، وتمكين الشباب، والتوعيّة القانونية في المجتمع، وتشجيع المشاركة السياسية من خلال الانخراط في الأحزاب، وتشجيع ثقافة الحوار البناء من خلال المناظرات، والعمل التطوعي والخيري، وخدمة المجتمع، والتوعية الصحية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير