الخارجية تدين استهداف احد موظفي الاونروا برصاص قناص إسرائيلي في الضفة الغربية 13 شهيدا بمجزرتين إسرائيليتين على منزل وروضة تؤوي نازحين بغزة لربط 245 موقعاً شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب واشنطن توافق على بيع رومانيا طائرات مقاتلة طراز أف-35 المحدثة أرتفاع صادرات الصناعات العلاجية واللوازم الطبية خلال 8 أشهر وفيات السبت 14-9-2024 أجواء معتدلة في اغلب المناطق ومائلة للبرودة ليلاً حتى الثلاثاء اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات
محليات

تربية الطفيلة تنظم لقاء عن تطبيق الاشتراطات الصحية في المدارس

تربية الطفيلة تنظم لقاء عن تطبيق الاشتراطات الصحية في المدارس
الأنباط -
نظمت مديرية التربية والتعليم لقصبة الطفيلة، اليوم الأحد، لقاء مع كافة مدراء مدارس المحافظة لبحث مدى جاهزية المدراس لاستقبال الطلبة للتعليم الوجاهي للفصل الدراسي الثاني، ضمن شروط البروتوكول الصحي مع التركيز على متابعة إجراءات حملة التطعيم الوطني والاختبارات التشخيصية وفق خطة الوزارة لمعالجة الفاقد التعليمي.
واكدت مديرة التربية والتعليم في الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج، أهمية الاستثمار في الموارد المادية والمحافظة على الممتلكات في المدارس، وحسن إدارة العمليات التعليمية المختلفة، ودور الإذاعة المدرسية في صقل القيم الوطنية، والتركيز على دور الصحة المدرسية لضبط الاجراءات الصحية.
واشارت إلى دور أولياء الأمور في المتابعة وتقديم التغذية الراجعة لمديرية التربية مع أهمية تفعيل دليل العودة للمدارس والعمل الجاد من الجميع للنهوض بالميدان التربوي في جميع المجالات، وأداء رسالة التعليم بأفضل صورة.
بدوره، لفت مدير الشؤون التعليمية الدكتور يوسف الفقير إلى ضرورة ضبط الإجراءات الصحية في المدارس والالتزام بالشروط الصحية داخل الغرف الصفية.
من جهته، أكد مدير الشؤون الإدارية بشر العطيوي، ضرورة الاستفادة من الزوائد في المدارس، وأهمية اجراء التنقلات الفنية حسب التشكيلات المدرسية، لافتاً إلى ضرورة متابعة اية نواقص تتعلق بالكتب المدرسية.
وأوضح رئيس قسم الرقابة الداخلية في المديرية حمزة المرايات، أهمية اجراء الكفالات المالية للمعنيين من الإداريين، وتفعيل نظام الجودة، وتفعيل نماذج الايزو في مدارس العينة التي تم اختيارها.
وتحدثت رئيسة قسم الارشاد خلود العودات عن ضوابط عمل المرشد حسب الوصف الوظيفي وإجراءات مجالس الضبط .
من جانبه، بين رئيس قسم التعليم العام علي البدور، أسس الانتقال للطلبة، حيث سلط الضوء على برامج التعليم غير النظامي لضمان استمرارية التعليم للطلبة.؟رئيس قسم النشاطات في المديرية منير الشرايدة، أشار خلال اللقاء إلى أبرز النشاطات والانجازات التي حققتها المديرية على مستوى المملكة والإقليم/ موجها إلى ضرورة اخذ الموافقات المسبقة للفعاليات المختلفة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير