الخارجية تدين استهداف احد موظفي الاونروا برصاص قناص إسرائيلي في الضفة الغربية 13 شهيدا بمجزرتين إسرائيليتين على منزل وروضة تؤوي نازحين بغزة لربط 245 موقعاً شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب واشنطن توافق على بيع رومانيا طائرات مقاتلة طراز أف-35 المحدثة أرتفاع صادرات الصناعات العلاجية واللوازم الطبية خلال 8 أشهر وفيات السبت 14-9-2024 أجواء معتدلة في اغلب المناطق ومائلة للبرودة ليلاً حتى الثلاثاء اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات
محليات

كلنا الأردن تنظّم نشاطا تدريبيا بالحميمة

كلنا الأردن تنظّم نشاطا تدريبيا بالحميمة
الأنباط -
نظمت هيئة شباب كلنا الأردن في العقبة، اليوم السبت، دورة تدريبية بعنوان "مهارات الحياة الأساسية "، شارك بها 20 مستفيدا في مركز الأميرة بسمة بقرية الحميمة.
واشتملت الدورة التي أشرف عليها المدربان غسان المصاروة وريم الشافعي، على مهارات حياتية أساسية، ركزت على مواضيع هامة منها إدارة الذات، الادخار والإدارة المالية، التفكير، الإبداع، وذلك لصقل مهارات المشاركين في الحياة الاعتيادية وفي بيئة الاسرة والعمل وإكسابهم المهارات اللازمة في كيفية التعامل مستقبلا في سوق العمل والبيئة المحيطة بهم. وأكد منسق الهيئة في العقبة عمر العشوش، الحرص على تنفيذ جملة من البرامج والمبادرات من شأنها المساهمة في بناء قدرات المشاركين ومعارفهم بمهارات الحياة الأساسية، الى جانب العمل على تطوير مهاراتهم وشخصياتهم وتساعدهم على امتلاك أدوات تعزز من مشاركتهم في الحياة العامة. يذكر أن هذا البرنامج يأتي ضمن مخرجات دورة تدريب المدربين التي هدفت إلى تأهيل فريق من المدربين الشباب في محافظة العقبة ليكونوا قادرين على نقل المعرفة والمهارات اللازمة لأقرانهم الشباب. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير