الصفدي: سنتصدى لأي محاولة لتهجير الشعب الفلسطيني داخل أرضه أو إلى خارجها النصر بطلا لدوري طائرة السيدات البنك العربي الراعي البلاتيني للنسخة الثامنة من برنامج "أيام العلوم والفنون" في متحف الأطفال كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله الأمم المتحدة تدين استخدام قوات الاحتلال للقوة بالضفة الغربية المنتخب الوطني يستدعي اللاعب الحاج احباط تهريب مخدرات داخل أحجار وزيتون وجبنة وضبط 16 مهربا وتاجرا متسابقون أردنيون يحققون نتائج جيدة ببطولة صعود الهضبة بالسعودية مندوبا عن الملك.. العيسوي يطمئن على صحة طفلة من غزة تتلقى العلاج بمدينة الحسين الطبية
اربد

تجمع إربد للمتقاعدين العسكريين يحتفل بالمناسبات الوطنية

تجمع إربد للمتقاعدين العسكريين يحتفل بالمناسبات الوطنية
الأنباط -
مندوباً عن رئيس هيئة الأركان المشتركة، رعى المفتش العام للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي العميد الركن صدقي الرواشدة اليوم السبت، احتفال تجمع إربد للمتقاعدين العسكريين بالمناسبات الوطنية (عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني وتولي سلطاته الدستورية ويوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى)، في مركز إربد الثقافي، بحضور عدد من المتقاعدين العسكريين والفعاليات الشعبية.
وبدأ الاحتفال بالسلام الملكي الذي عزفته موسيقات القوات المسلحة الأردنية، ثم تلاه آيات من الذكر الحكيم.
وقال رئيس التجمع العميد الركن المتقاعد محمد المناجرة، "إننا كمتقاعدين عسكريين نعتز ونفتخر بهذه المناسبات الوطنية العزيزة على قلوب كل الأردنيين، وإننا في يوم الوفاء للمتقاعدين الذي جاء بمكرمة ملكية سامية وفاءً وعرفاناً لرفقة السلاح وزمالة الخندق، فإننا نقابل الوفاء بوفاء معاهدين الله أن نبقى على العهد والوعد الجند الأوفياء والرديف الصادق الشجاع لقواتنا المسلحة الباسلة والأجهزة الأمنية".
وأكد المناجرة أن القوات المسلحة لها الدور الأساسي في إرساء القواعد الثابتة والمساهمة الفاعلة في بناء وتطور وازدهار الوطن، وأنهم السد المنيع في وجه كل من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني.
واشتمل الاحتفال على فقرات فنية وفيلم عن التمارين العسكرية وقصائد وطنية تغنت بالوطن وجلالة الملك.
وفي نهاية الاحتفال، كرّم مندوب رئيس هيئة الأركان المشتركة عدداً من المتقاعدين العسكريين.
--(بترا)