الخارجية تدين استهداف احد موظفي الاونروا برصاص قناص إسرائيلي في الضفة الغربية 13 شهيدا بمجزرتين إسرائيليتين على منزل وروضة تؤوي نازحين بغزة لربط 245 موقعاً شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب واشنطن توافق على بيع رومانيا طائرات مقاتلة طراز أف-35 المحدثة أرتفاع صادرات الصناعات العلاجية واللوازم الطبية خلال 8 أشهر وفيات السبت 14-9-2024 أجواء معتدلة في اغلب المناطق ومائلة للبرودة ليلاً حتى الثلاثاء اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات
محليات

زريقات يوعز بعلاج سيدة وقعت عليها سلسلة حجرية كبيرة

زريقات يوعز بعلاج سيدة وقعت عليها سلسلة حجرية كبيرة
الأنباط -
زريقات يوعز بعلاج سيدة وقعت عليها سلسلة حجرية كبيرة 
الانباط - دلال عمر 
اوعز المدير العام للخدمات الطبية الملكية العميد الدكتور يوسف  زريقات بعلاج سيدة في المدينة  الطبية  كحالة طارئة لتعرضها امس لسقوط جدار( سلسلة حجرية كبيرة ) عليها في منطقة ديرعلا بعد ان استنجد اهلها به شخصيا .  
 

واضاف الدكتور زريقات في حديث خاص لـ" الانباط" اليوم السبت ان الحجارة سببت للسيدة عدة كسور وتهتكا في العظام  جعلها  في حالة صحية صعبة جدا مع وجود نزيف داخلي في شرايين القدم،  مؤكدا انه تم علاجها في المدينة الطبية في قسم فرح (العظام)،واجري لهاعملية جراحية لتثبيت الكسور المريضة وخلال ٣ إلى ٤ أسابيع ستعود للمشي على قدمها دون الحاجة للبتر. 
     وأكد زريقات  تقدير الخدمات الطبية الملكية لصحة المواطن مدنيا او عسكريا ، التي يعدها من أمن البلد، مبينا انه تابع شخصيا فريق  المعالجة وتجهيز عملية ادخال ، اذ تم ادخالها أمس في الساعة الحادية عشرة  وتم التدخل الطبي بتنظيفات للقدم والتأكد  من الحالة الطبية السليمة.

 بحيث تمت العملية باشراف اصحاب الاختصاص من جراحة عظم وجراحة الاوعية الدموية والتجميل . تم المحافظة على ساقها من البتر وتتماثل للشفاء التدريجي

 وقال احد اقارب المريضة انه استنجد بوزارة الصحة لمدة ست ساعات، وتواصل مع مستشفى البشير ومستشفى الجامعة ليتدخلوا طبياً في حالة المريضة التي وقعت صخرة كبيرة على قدمها مما أدى لتهشمها واحتمالية بترها ، ما يلزم التدخل الطبي في أسرع وقت ولكن دون استجابة او مساعدة علما انها مؤمنة صحيا في المستشفيات الحكومية التي رفضت استقبالها .
   و شكر أهل المريضة الدكتور العميد زريقات على سرعة تجاوبه مع استغاثة اهل المريضة التي تابع حالتها شخصيا، وقالوا ان الدكتور غمرهم بطيب عمله  واخلاقه وانسانيته واخلاصه لمهنته ووطنه.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير