النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية فريز الجغبير يقيم مأدبة غداء بمناسبة زفاف نجله محمد في مضافة عشيرة الجغبير "المركزي" يطلق معسكرا تدريبيا للأمن السيبراني في القطاع المالي "تنظيم قطاع الطاقة" تبحث التعاون المشترك الأردني المصري في مجال الغاز المعايطة يؤكد أهمية مشاركة الشباب الفاعلة بالانتخابات بلدية غزة: نقص الآليات وقطع الغيار يفاقم من أوضاع المدينة الكارثية ملتقى الابتكار يحتضن جلسة نقاشية لتقديم نماذج لمهندسات ناجحات بتنظيم من أورنج الأردن السماح لموظَّفي القطاع العام بالعمل خارج أوقات الدَّوام الرَّسمي وفق ضوابط قرارات مجلس الوزراء ليوم الأحد اتحاد القدم يرفع عقوبة المنع من تسجيل اللاعبين في نادي الرمثا افتتاح دورة القيادة والأركان 65 المشتركة 29 ملاكمنا عشيش يبدأ مشواره الاولمبي بالفوز أندية كرة القدم تستقطب 5 لاعبين فلسطينيين الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة “التعليم العالي”: إطلاق نظام قبول موحد إلكتروني للوافدين مطار الملكة علياء يستقبل أكثر من 4.1 مليون مسافر في النصف الاول ارتفاع الصادرات الزراعية بنسبة 25.3 % "ضمان القروض" تحقق نموا بالإيرادات خلال النصف الأول من 2024 الضمور يؤدي اليمين القانونية أمام الملك بتعيينه مفتشا أول للمحاكم النظامية
منوعات

شقيقتان تكسبان 10 آلاف دولار في أول يوم من بيع الملابس

{clean_title}
الأنباط - نجحت شقيقتان أستراليتان بإطلاق علامة ملابس تجارية خاصة بهما، في الفترة التي شهدت فيها مدينة سيدني الموجة الثانية من وباء كورونا، وحققتا نجاحاً باهراً خلال فترة وجيزة.

أطلقت الشقيقتان راشيل، 30 عامًا، وكاتي فالي، 26 عامًا، خدمة فاليانو في أغسطس 2021 بينما كان سكان سيدني يخضعون لأوامر صارمة بالبقاء في المنزل حيث كانت المدينة تكافح ثاني تفشي لفيروس كورونا.
وحققت مجموعتهما الشتوية التي تتميز بقلنسوة بألوان جريئة وبدلات رياضية، نجاحًا فوريًا مع اندفاع عشاق الموضة إلى متجرهم على الإنترنت لشراء منتجات بقيمة 10000 دولار في اليوم الأول.
وقالت راشيل لصحيفة ديلي ميل أستراليا: " لقد فوجئنا بكمية الطلبات التي وردت إلينا. وكنا نصرخ من الفرح. كنا نجلس على الكمبيوتر المحمول الخاص بي نشاهد عدد المبيعات التي ازدادت بشكل لا يصدق”

وقد جاءت الشقيقتان اللتان لم يكن لديهما خبرة سابقة في صناعة الأزياء، بفكرة بيع الملابس في مارس بينما كانت راشيل تعاني من كسر في الفخذ وتكافح من أجل العثور على ملابس مريحة في الشارع. وسرعان ما حصلت الشقيقتان على قاعدة معجبين بين الأستراليين الذين
كانوا يتخلون عن ملابس الخروج من أجل ارتداء القطع اليومية المريحة في المنزل.

وعلى الرغم من عدم امتلاكهما أي خبرة في مجال الأزياء، إلا أن علامتهما التجارية جذبت أنظار شركة التجزئة الشهيرة في نيويورك، فلايني سولو، التي تواصلت معهما في وقت سابق من هذا الشهر، وقدمت لهما عرضاً حصرياً لنقل تصاميمهما إلى فرنسا، والمشاركة في أسبوع باريس للموضة.
ومن المزمع أن تصل الشقيقتان إلى باريس في الرابع والعشرين من فبراير، وستقضيان بضعة أيام في الاستعداد للعرض المقرر في الثامن والعشرين من هذا الشهر.

يذكر بأن الشقيقتان أطلقتا اسم "فاليانو” على علامتهما التجارية، تيمنا باسم جدهما ارماند فاليانو، الذي أدار متجراً ناجحاً للأزياء بعد هجرته إلى أستراليا في الخمسينيات من القرن الماضي، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.