اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
الأردنيون والحلم الذي لا يموت الذكاء الاصطناعي يفوز بقضية في محكمة إنجليزية 5 فحوصات أساسية للأشخاص فوق 35 عامًا بسبب المونديال .. وفاة طفل "منسي" داخل سيارة والده في مصر لحظات حرجة لركاب طائرة بعد ارتفاع حرارة المقصورة إلى 56 درجة مئوية وتعطل التكييف الصين تلغي تراخيص 8 شركات تعمل في صناعة السيارات عذراء شعيب تصدر قريباً رواية "حبر على حرير": قصة عشق تتمرد على تقاليد الأستانة مهرجان جرش ينطلق في 23 تموز المقبل إحباط تهريب هروين و 150 ألف حبة مخدرة .. والقبض على مرتبطين بعصابات إقليمية رئيس الديوان الملكي يرعى احتفال عشيرة الشرعة بالاعياد الوطنية القضاة: المشاريع الصناعية القائمة على الإنتاج المحلي تعزز الأمن الغذائي والنمو الاقتصادي محمد شاهين يكتب: ستاد عمّان أولى من المدرج الروماني انفراج في سوق الغاز العالمي مع اقتراب عودة الإمدادات القطرية انطلاق فعاليات مهرجان "كان ياما كان" بفرع مكتبة عبد الحميد شومان بالزرقاء غدا الخميس نتفليكس تتصدر عالميا في البث الترفيهي وسط منافسة متصاعدة من المنصات الآسيوية البصمة الكربونية للذكاء الاصطناعي: نحو مساءلة مناخية للشركات الرقمية هيئة الإعلام تعمم بتنظيم التصوير والبث المباشر أمام قاعات امتحانات الثانوية العامة الإحصاءات: نمو الصادرات الوطنية بنسبة 7.3% خلال الثلث الأول من عام 2026 ديوان المحاسبة يحاور الشباب في لقاء لمؤسسة ولي العهد بإربد ضمان القروض الأردنية تطلق برنامجي “الضمان من أجل التوظيف” و”ضمان التمويل الأخضر” لدعم الشركات وخلق فرص العمل وتعزيز الاستثمارات الخضراء

مصطفى عيروط يكتب : ملك القلوب

مصطفى عيروط يكتب  ملك القلوب
الأنباط -
ملك القلوب(ملكنا الهاشمي الاردني العربي المسلم قائدنا جلالة الملك عبد الله الثاني المفدى ") المحمول "على أكتاف " جيش عربي مصطفوي"سيوف الحق"واجهزتناالامنيه""فرسان الحق"  ننام ونعمل ونتنقل ليل نهار "والصقور لا تنام""نسورا "تعشعش في القلوب والعقول "سيرة تاريخ ونصر ودم وشهاده" فهذه الأرض  "عصية على طامع وحاقد ومتسلل ومهرب وفتان وناكر للجميل""وفيها وعليها شعب يعرفه التاريخ ويعرف التاريخ " فارض الحشد والرباط  " وهنا الأحفاد " يحملون الرساله بامانه والتاريخ فقائدنا حفيد رسولنا وسيدنا الهاشمي العربي الأمين  محمد صلى الله عليه وسلم "اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد "
فيوم الوفاء للمحاربين  والمتقاعدين وكل الايام وفاء ومحبه لهم وللعاملين تعرفهم فلسطين والقدس واللطرون وباب الواد ويعبد وجنين ونابلس والخليل وطولكرم ورام الله والاغوار والكرامه وام قيس ومعان والعقبه والطفيله والكرك والشوبك والبلقاء واربد وعجلون وجرش والمفرق والزرقاء والعاصمه ومادبا وكل شبر في  وطن الشده والغلبه ""يهتفون من قلوبهم
"بالروح والدم نفديك يا اردن"
"بالروح والدم نفديك يا ابو حسين" 
فقائدنا الأعلى والجيش والأجهزة الامنيه في الدم يسري حبها راسخا متجذرا  فالشعب وكل الشعب جيش وأجهزة امنيه "صخره وجبال شاهقه" بقيادتنا الهاشميه وكل من يمتد عليها عدوانا سينتحر خوفا ويموت لان الشجعان والبواسل يعرفهم القاصي والداني والعالم ويتحدث عن بسالتهم العدو والصديق 
جيشنا وأجهزتنا الامنيه "يزغرد لها""ويغنى لها" فهي جزء من حياتنا وحياتنا " "فهذه بلدنا وما بنخون عهودها" فالطفل "يحب ويتباهى بلبس الجيش""وكلهم مثل أبنائي واحفادي يعتزون بجدهم ويذهبون"الى خياطي لباس الجيش العربي في  الزرقاء" في مدينة الجيش والمعسكرات والجند ""وابني كما كل أبناء الاردن والاحفاد  فلبسته  لباس الجيش واحفادي "  وهل اجمل من كل الايام "من حديث عن الجيش والأجهزة الامنيه"في "اعلام وطني  والجامعات والمدارس والنشاطات "والذكريات للمتقاعدين والمحاربين القدامى هي دروس للاجيال"
ليعرفوا الدم والبساله والاستشهاد في القدس واسوارها وجنين ويعبد والسموع ووادي التفاح وقبور الشهداء في مثلث قباطيه وكل شبر في فلسطين "وفي الكرامه وام قيس وسعسع ليعرفوا"ويقراؤا (أيام لا تنسى)لسليمان الموسى ""ويستمعوا إلى اغاني كانت  تبث ولا زالت  من اذاعة المملكة الاردنيه الهاشميه كلمات حيدر محمود وسليمان المشيني ونصوح المجالي ومحمد امين  وعندما كان الإعلام (يد تبني ويد تحمل السلاح)   
فسلام لكل عامل في قواتنا المسلحه واجهزتنا،الامنيه وسلام ودعاء لكل شهيد وكما قال جلالة سيدنا(لن ننساهم)  وسلام ودعاء لكل متوفي وسلام ودعاء لكل متقاعد وسلام ودعاء لكل من يلتحق بهم وسلام ودعاء لكل جريح فالقائد والشعب والتاريخ والأجيال  لن ينساهم ولن ننساهم وكل يوم وانا اطل من عملي أتذكر تاريخ عمي العقيد نصر احمد الشبول وما كان يحدثني به عن رفيق دربه المشير حابس المجالي في "اللطرون وباب الواد ورام الله وجنين ويعبد" وكل واحد في الاردن يعرف ويعلم من قريبه وجاره وصديقه ذكريات من وعن جيش،وأجهزة امنيه فحبها في الدم والعقل والقلب 
فالاردن قوي واقوى مما يتصور اي "ناعق ومتامر" و"حاقد" فالشعب والجيش والأجهزة الامنيه  بقيادتنا الهاشميه وقائدنا الأعلى جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم قلب وعقل واحد 
ان الاردن مع أبي الحسين والحسين ابن عبد الله الثاني قد قرنا 
كالبدر والشمس في الافاق قد نظما 
شكرا لجلالة الملك  شكرا للقائد به نفاخر العالم  شكرا لقائد الانجازات والنجاح   شكرا لقائدنا السند والذخر والامل والقائد العسكري والسياسي والإداري الفذ 
نعم. من القلوب والعقول  كلنا.   معك 
شكرا لجلالة سيدنا على مكرمته الساميه للعاملين والمتقاعدين والمحاربين القدامي في يوم الوفاء للمحاربين القدامى والمتقاعدين 
نعم جلالة الملك يعرف ظروف الناس جميعا وظروف المتقاعدين المدنيين والعسكريين والمحاربين القدامى  وظروف العاملين
فعين الله ترعى وتحفظ جلالة الملك وسمو ولي العهد
نعم نفاخر الدنيا  بوطن وقائد
ومن نجيع القلوب
كلنا   معك
ومعك 
"انا معه وبه ماضون فلتشهد يا شجر الزيتون"
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير