انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم الزميل الجغبير يتعرض لوعكة صحية يارا بادوسي تكتب : الاستلهام من خطط الشركات لـ تحقيق الاستقرار المالي للأسر فتح القبول المباشر في الجامعات الرسمية بعد إعلان قوائم الموحد 1085 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش .. دور البحث العلمي في بناء مجتمعات المعرفة مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم المدارس الخاصة لدعمهم برامج وأنشطة المؤسسة المياه تستكمل ورشات العمل التوعوية ضمن حملة (من أجل قطرة) في كفريوبا والأزرق وغور الصافي قوات الاحتلال تدمر 70% من شوارع جنين بدء التطعيم ضد شلل الأطفال في دير البلح اليوم الاحتلال يجبر عائلات في مخيم جنين على إخلاء منازلها بالقوة النقابات العمالية تدعو للمشاركة الفاعلة بالانتخابات النيابية الصادرات التجارية لمدينة الزرقاء تتجاوز 48 مليوناً في آب الماضي
العقبة

انطلاق اعمال ملتقى العقبة الاقتصادي غدا الثلاثاء

انطلاق اعمال ملتقى العقبة الاقتصادي غدا الثلاثاء
الأنباط -


العقبة - مأمون الخوالدة 

تنطلق في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة مساء غد الثلاثاء في منتجع الموفنبيك  أعمال ملتقى العقبة الاقتصادي بعنوان "عشرون عاما من العطاء ..العقبة تروي قصتها " بتنظيم من شركة خليج العقبة للإعلام.

ويشارك في الملتقى الذي يأتي احتفاء بمرور عشرين عاما على اعلان مدينة  العقبة منطقة اقتصادية خاصة  شركات استثمارية من مختلف القطاعات الاقتصادية لتروي كل شركة مسيرتها كقصة نجاح اثيرة .

كما ويشارك في الملتقى رئيس جمعية رجال ألاعمال الأردنيين الحاج حمدي الطباع ضيف شرف وأعضاء الجمعية وشخصيات  اقتصاديه  أردنية معروفة . 

وقال رئيس هيئة المديرين في شركة خليج العقبة صلاح الدين البيطار ياتي انعقاد هذا الملتقى بمناسبة مرور عشرين عاما على تحويل مدينة العقبة إلى منطقة اقتصادية خاصة كرؤيا ملكية غير مسبوقة في تاريخ الاقتصاد الأردني وتجربة جديدة تصنع من العقبة نقطة ارتكاز للاقتصاد الوطني ورافعة مالية لخزينة الدولة من القطاعين العام والخاص.

ويعتبر الملتقى بمثابة بيدر وحصيلة جهود بذلت على مدار عقدين ماضيين شهدت فيها منطقة العقبة نقله نوعية وثورة اقتصادية مكنتها من احراز مكانة واضحه على خارطة العالم الاقتصادية.

ويذكر ان شركة خليج العقبة للإعلام هي الشركة الوحيد المختصة في تنظيم الملتقيات والمهرجانات والمرخصة والمسجلة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية .