العقبة

فوز مدرسة العاشرة بالعقبة بمنحة مشروع شبكة الإدارة الذكية للطاقة بالجامعة الألمانية الأردنية

{clean_title}
الأنباط -

فازت مدرسة العاشرة الثانوية المختلطة التابعة لمديرية تربية العقبة بمسابقة منحة مشروع شبكة الإدارة الذكية للطاقة في مدارس حوض البحر الأبيض المتوسط الذي تديرة الجامعة الألمانية الأردنية بدعم من الاتحاد الأوروبي وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم .
وتبلغ قيمة المنحة والتي جاءت كجزء من أنشطة المشروع ( ENI CBC Med) ٦٠،٠٠٠ يورو حيث تنافس عليها ستة مدارس من مختلف مناطق المملكة من خلال تقديم مقترحات لمشاريع ريادية متخصصة بالطاقة المتجدده وكفاءة الطاقة حيث اختارت اللجنة المشرفة على المسابقة من الجامعة والوزارة مدرسة العاشرة لتطبيق مشروعها.
وبهذه المناسبة قام منسقَي المشروع في الجامعة الدكتور زكريا دلالعه والدكتور أسامة سعادة وفريق إدارة المشروع (ICU ESME) بزيارة المدرسة الفائزة وتسليمهم شهادة المنحة بحضور مدير التربية والتعليم الدكتورة رابعة العيدي، ومديرة المدرسة وصال العوران والمعلمة المتابعة للمشروع ربا الختاتنة والطالبات المشاركات.
وبين دلالعة وسعادة أهمية المشروع في زيادة وعي الطلاب والمجتمع المحلي بضرورة توفير الطاقة واهمية فوائد استخدام مصادر الطاقة البديلة والتي تسعى الجامعة الألمانية الأردنية إلى تحقيقها ضمن أهدافها الرئيسية وخاصة فيما يتعلق بزيادة توظيف مشاريع وأبحاث الجامعة لخدمة المجتمعات المحلية.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )