وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت 84 شهيدا في 8 مجازر ارتكبها الاحتلال بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية بلدية السلط الكبرى تنفذ عطاء خلطة اسفلتية(صور ) حوارية في "شومان" حول " مآلات العرب في ضوء التكتلات العالمية الجديدة " أيلة تخرج المشاركات في البرنامج التدريبي للإرشاد السياحي البيئي دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي
شباب وجامعات

جامعة الزرقاء تنظم دورتين لمنسوبي الأمن العام

{clean_title}
الأنباط -
نظمت جامعة الزرقاء دورتين تدريبيتين لمنسوبي جهاز الأمن العام وذلك في إطار دور الجامعة في خدمة المجتمع وتأكيدا على مبدأ التشاركية بين الجامعة مؤسسات المجتمع المحلي.
وقال رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة الدكتور علاء الدين صادق إن الجامعة تسعى للتميز في كل مجالاتها والتي جاء ضمن رؤيتها وأهدافها في خدمة المجتمع المحلي.
وأضاف أن هذه الدورات تأتي تعبيرا عن حرص الجامعة على تسخير امكانياتها لإفادة المجتمع، مشيراً إلى أن الجامعة ستستكمل هذا الجهد بمجموعة جديدة من الدورات والتي ستعقد خلال الاسبوع القادم لمجموعة جديدة من منسوبي جهاز الأمن العام.
وتضمنت الدورة الأولى التي جاءت بعنوان "الإسعافات الأولية وأساسيات إنقاذ الحياة" على عدد من المواضيع الهامة المتعلقة بالإسعافات الأولية وأساسيات التعامل مع الحالات الطبية الطارئة المختلفة إضافة إلى تدريب مجموعة من الحالات الإسعافية.
كما تضمنت الدورة الثانية التي جاءت بعنوان "التطور التقني وامن وحماية المعلومات" إلى إكساب المشاركين المهارات والمعرفة وطرق وآليات حماية المعلومات في ظل التقنيات التكنولوجية الحديثة، وتحديد أسس التواصل الفعال والسليم والتمرس عليه.
وهذا وستستكمل الجامعة هذا الجهد بمجموعة جديدة من الدورات والتي ستعقد خلال الاسبوع القادم لمجموعة جديدة من منسوبي جهاز الامن العام.
وفي نهاية الدورتين كرمت جامعة الزرقاء المشاركين ضمن حفل ختامي تضمن تسليم الشهادات لمستحقيها.
--(بترا)