7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير مسؤول أممي: منع إسرائيل للمساعدات يهدد حياة الغزيين الكونغو: الجيش يعلن إحباط محاولة انقلاب
شباب وجامعات

تجديد الاعتماد البريطاني للعلوم الطبية بجامعة العلوم والتكنولوجيا

{clean_title}
الأنباط -
جددت هيئة الاعتماد البريطانية اعتمادها الدولي لجميع برامج كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة العلوم والتكنولوجيا لغاية كانون الأول 2023 ككلية جامعية متميزة.
وقال عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية بالجامعة الدكتور زياد بطاينة في تصريح لـ (بترا) إن تجديد الاعتماد سيحافظ على استمرارية السمعة العالمية المميزة للكلية بتخصصاتها كافة، والذي ينعكس بدوره إيجابا على التصنيف العالمي والسمعة المحلية والإقليمية والدولية للجامعة ما يسهم باستقطاب الطلبة العرب والأجانب والكفاءات التدريسية الدولية وبما يتوافق مع رؤية الجامعة ورسالتها.
يشار الى أن كلية العلوم الطبية التطبيقية تضم تخصصات العلاج الطبيعي، العلاج الوظيفي، السمع والنطق، العلوم الطبية المخبرية، الإسعاف والطوارئ، وتكنولوجيا الأشعة، العلاج التنفسي، تكنولوجيا التخدير، البصريات، تكنولوجيا صناعة الأسنان، علوم الأسنان المساندة. كما تمنح الكلية برامج ماجستير في تخصصات العلوم الطبية المخبرية بأربعة مسارات والعلاج الطبيعي وعلوم التأهيل السريري وتكنولوجيا الأشعة.
الى ذلك، أشار رئيس الجامعة الدكتور خالد السالم الى جهود الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة التي أثمرت عن تجديد هذا الاعتماد وبما يضمن تحقيق الرقي والتقدم للجامعة.