اربد

مجلس الخدمات المشتركة في محافظة اربد: آلياتنا تغطي جميع مناطق المحافظة

{clean_title}
الأنباط -

أكد رئيس مجلس الخدمات المشتركة لمحافظة اربد المهندس محمد الشمالي ان جميع الآليات التابعة للمجلس جاهزة للعمل خلال المنخفض الجوي الذي بدأ تأثيره على مختلف مناطق المملكة.
وبين الشمالي ان المجلس قام بتوزيع الآليات وتثبيتها في عدد من المناطق بحيث تكون قادرة على تغطية جميع احتياجات المحافظة وقريبة من أي موقع يحتاج للتدخل السريع وخاصة في حال تراكم الثلوج او ارتفاع منسوب المياه.
وحسب الشمالي فقد تم وضع عدد من الآليات على مثلث ارحابا وصمد بالإضافة لبلدية حوشا ولواء الكورة وبلدية الرمثا الجديدة.
ونوه الشمالي ان تم مساندة بلديتي عجلون والجنيد بعدد من اللودرات وكاسحات الثلوج والجريدرات وتم تأمين تواجدها على مدار الساعة في منطقة صخرة ومنطقة الروابي بحيث تكون قريبة على مداخل المحافظة بشكل عام وقادرة على تأمين فتح الطريق الرئيسي بشكل مستمر.
وبين أن المجلس قام كذلك بتوجيه آليات مناسبة لتكون في مناطق الأغوار وتكون معظم هذه الآليات قادرة على التعامل بشكل فوري مع ارتفاع منسوب المياه و تشكل الفيضانات، كما تامين اللواء بعدد كبير من مواتير الشفط الخاصة بالتعامل مع أي حالة تدفق للمياه على منازل ومحال المواطنين.
وأشار الشمالي إلى ان المركز الرئيسي قام بتجهيز عدد من الجنازير التي سيتم تركيبها على الآليات لمنع انزلاقها خلال العمل، مؤكداً على الجاهزية العالية لجميع غرف الطوارئ في محافظة اربد وان عملها مستمر على مدار الساعة لحين انتهاء الظروف الجوية غير العادية التي تمر بها البلاد
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )