شباب وجامعات

العجلوني يتفقد الأعمال الإنشائية والعطاءات التي تنفذ في كلية عجلون الجامعية

{clean_title}
الأنباط -
تفقد رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور أحمد العجلوني، اليوم الثلاثاء، الأعمال الإنشائية والصيانــة التي تنفذ في كلية عجلون الجامعية.
واطلع الدكتور العجلوني على واقع العمل في العطاءات التي يتم تنفيذها حاليا في الكلية بقيمة 4 ملايين و200 ألف دينار بمنحة إيطالية، وتشمل قاعة النشاطات التي انتهى العمل بها بكلفة 228 ألف دينار وإعادة تأهيل المبنى الإداري بكلفة 314 ألف دينار ومبنى السكن القديم الذي يجري العمل به بقيمة 600 ألف دينار وعطاء مبنى مجمع القاعات التدريسية في الكلية بمساحة 8400 متر مربع بكافة 3 ملايين و38 ألف دينار، ومشروع بناء بوابة للكلية بكلفة تصل إلى 100 ألف دينار.
وأكد الدكتور العجلوني حرص الجامعة على الارتقاء بكافة الكليات التابعة لها وتطويرها، مبيناً أنه في حال اكتملت البنى التحتية في الكلية سيزيد أعداد الطلبة المقبولين إلى ما يقارب 6 آلاف طالب وطالبة وفتح التخصصات الجديدة بما يخدم سوق العمل.
وأشار الدكتور العجلوني خلال لقائه أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية إلى سيتم إعادة النظر بنظام الإداريين في الجامعة، وإعادة النظر بنظام ترقيات أعضاء الهيئات التدريسية، وتشكيل لجنة لإعادة النظر بهيكلة الكليات الجامعية.
وبين رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية النائب الدكتور فريد حداد أهمية فتح تخصصات جديدة في الكلية تتناسب مع واقع عجلون السياحي والزراعي، إضافة للتخصصات الطبية والاهتمام بالكفاءات والإبداعات تقديم الدعم لها.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )