كهرباء إربد: فصل التيار الكهربائي عن منطقة الحريق لمحل تجاري خلال 30 دقيقة

كهرباء إربد فصل التيار الكهربائي عن منطقة الحريق لمحل تجاري خلال 30 دقيقة
الأنباط - نفت شركة كهرباء محافظة إربد وقوع أي تأخير في أعمال فصل التيار الكهربائي عن منطقة شهدت حريقا لمحل تجاري جنوبي مدينة إربد، اليوم الأربعاء، مؤكدة أن مدة التعامل مع الفصل من لحظة تلقي البلاغ بنشوب الحريق لم تتجاوز نصف ساعة.
وقال بيان صادر عن الشركة، إن البلاغ بوقوع الحريق ورد الساعة 10:45 دقيقة صباحاً، فيما وصلت الفرق الفنية للموقع حوالي الساعة 11:14، وباشرت على الفور بفصل التيار الكهربائي عن المحولات المغذية للمنطقة، فيما كانت كوادر الدفاع المدني تقوم بأعمالها.
وبحسب البيان، فإن معدل الوصول طبيعي في ظل الحركة المرورية بالمناطق التجارية والاكتظاظ الذي تشهده، لافتا إلى أن إجراءات الفصل هي وقائية لمنع تفاقم الوضع في أية حرائق تقع في منشآت مزودة بالتيار الكهربائي، ولتسهيل أعمال الدفاع المدني والحيلولة دون تداعيات أخرى، حيث أنه وعند وصول كوادر الشركة الفنية لموقع الحريق كانت كوادر الدفاع المدني تقوم بعملية إخماد الحريق.
ونشب حريق اليوم داخل أحد محلات مواد البناء الموجودة أسفل عمارة سكنية قرب دوار النسيم جنوبي إربد، واحتوى على مواد بلاستيكية سريعة الاشتعال، فيما عملت كوادر الدفاع المدني على السيطرة على الحريق ومنع انتشاره.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )