4 أمراض خطيرة تنتقل إليك بسبب استخدام الهاتف بالحمام نصائح للسيطرة على فرط التعرق دراسة: إنقاص الوزن يحسن سلوك المغامرة الماء يتحكم في سرعة تقلص العضلات نقص فيتامين سي يزيد الوزن "نيوكاسل" ليس من الأمراض المشتركة بين البشر والحيوان مرصد الزلازل يسجل هزة بقوة 3.6 جنوب ماعين الفاقد التعليمي.. تأثيراته وسبل التغلب عليه لتحقيق التنمية المستدامة زراعة القمح.. تحديات ومعيقات وتعقيدات !!! بلدية إربد تُكرِّم مواطناً لمبادرته في الحفاظ على البيئة الرئيس الأميركي يؤيد ترشيح نائبته كامالا هاريس للانتخابات المقبلة بايدن يتنحى وترمب يقترب: ما دلالات القرار وأثره على السباق الرئاسي؟ الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد الرياض تستضيف متسابق LE MANS الأسطوري "أوليندو لاكوبيلو" رجل يضرب زوجته بـ"طنجرة" على رأسها ويكسر جمجمتها.. تقرير يكشف عدد الجرائم الأسرية بالأردن الفيصلي يتعاقد مع اللاعب هيكل بايدن يعلن تنحيه عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية الحنيفات والشديفات يؤكدان ديمومة مهو العمل المشترك لتنفيذ مشاريع تنموية وزراعية مشتركة بين الجانبين مسار الخير تطلق مبادرة “اقرأ ”.. لدعم اطفال باكستان الأردن نقابة المقاولين تلتقي مدير عام ضريبة الدخل
كتّاب الأنباط

قطر: وفاتان و4021 إصابة جديدة بفيروس كورونا

{clean_title}
الأنباط -
أعلنت قطر، اليوم الأحد، عن تسجيل حالتي وفاة احدهما رضيع لا يتجاوز عمره ثلاثة أسابيع، و4021 إصابة جديدة بفيروس كورونا.
وقالت وزارة الصحة القطرية في بيان، إن الإصابات توزعت على 3518 إصابة جرى تسجيلها داخل قطر، في حين سجلت 503 حالات لمسافرين قادمين من الخارج.
وأشارت إلى تماثل 2586 مصابا للشفاء خلال الساعات الـ24 الماضية ؛ ليصل العدد الإجمالي لحالات الشفاء في قطر إلى 258 ألف حالة.
--(بترا)