العقبة

حاويات العقبة تواصل تنفيذ مبادرة خطوة في مدارس المحافظة

{clean_title}
الأنباط - واصلت شركة ميناء حاويات العقبة، تنفيذ برامج مبادرة "خطوة" للمساهمة في تحسين جودة ومخرجات التعليم في مدارس العقبة، وذلك بتعزيز البيئة التعليمية في المدارس المستهدفة.
وأكد الرئيس التنفيذي للشركة سورين ينسين في حديث صحفي اليوم الأربعاء حرص الشركة على مواصلة الاستثمار بهذه المبادرة الموجهة لإعادة تأهيل وتحديث المدارس الحكومية في العقبة وما حولها من القرى المجاورة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم/ العقبة، دعما لقطاع التعليم الذي يشكل أحد المحاور التي تهتم الشركة بها ضمن استراتيجيتها للمسؤولية المؤسسية المجتمعية.
وبين ينسين أن المبادرة تضمنت تركيب المظلات المعدنية في ثلاث باحات مدرسية لحماية الطلبة من أشعة الشمس، وتزويد المدارس المستهدفة بمجموعة من مبردات المياه، وتركيب 12 لوحاً من ألواح الكتابة البيضاء، بالإضافة الى 70 كرسياً من الكراسي الطلابية واستبدال بوابات المدارس الموجودة بأخرى احدث وأكثر أماناً.
وأشادت مديرة التربية والتعليم لمحافظة العقبة، الدكتورة رابعة العيدي، بدور الشركة ودعمها المستمر للقطاع التربوي من خلال مبادرة "خطوة" التي يتم تنفيذ برامجها سنوياً قبل بدء العام الدراسي.
وأشارت إلى أن المبادرة تقوم من خلال برامجها بدراسة الاحتياجات اللازمة لتحسين البيئة التعليمية وتقييمها، ومن ثم تلبيتها وإجراء التحسينات الضرورية حسب الأولوية، ابتداءً من عمليات الصيانة التي يتم تنفيذها في عدد من المدارس ورياض الأطفال، مروراً بتركيب المظلات الواقية من الشمس والبوابات الخارجية، وصولاً لتوفير المستلزمات الأساسية.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )