العقبة

اتفاقية شراكة بين واحة أيلة ومنصة نوى لتعزيز العمل التطوعي

{clean_title}
الأنباط - وقعت شركة "واحة أيلة" للتطوير ومنصة "نوى"، وهي إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، اليوم الاثنين، اتفاقية شراكة استراتيجية تهدف إلى تعزيز ثقافة العطاء المجتمعي والعمل التطوعي.
وبموجب الاتفاقية يتعاون الجانبان في مجالات عدة، أبرزها المساهمة في إعداد النشاطات والمشاريع التي تعنى بتحسين المجتمع ونشر ثقافة العطاء والمسؤولية المجتمعية، إضافة إلى التعاون في إعداد استراتيجية واضحة تسهم في قياس مدى فعالية المسؤولية المجتمعية وتعزيز ثقافة العمل التطوعي وخدمة المجتمع.
كما تهدف الاتفاقية إلى تقييم الأثر للمبادرات والمشاريع التي تدعمها شركة "أيلة" من ضمن برامج المسؤولية المجتمعية لتحقيق الأثر الإيجابي للمجتمع المحلي والمبادرة بتشجيع وتمكين وتدريب الموظفين على الانخراط بالعمل التطوعي للمساهمة في خدمة المجتمع، إضافة إلى التعاون والتنسيق المشترك في وضع خطط تعمل على بناء القدرات والمهارات، وتسليط الضوء على الأعمال التطوعية التي تنفذها "أيلة" وقصص نجاحها في هذا المجال.
وأكد المدير التنفيذي لشركة "واحة أيلة" المهندس سهل دودين، أهمية هذه الاتفاقية الرامية إلى الشراكة الاستراتيجية مع "نوى"، بهدف مأسسة نشاطات العمل التطوعي والخيري على المستوى الوطني، ما يسهم في تكامل الأدوار بين القطاع الخاص والمؤسسات الخيرية والاجتماعية، لافتا إلى أن هذه الشراكة تمثل القيم والثقافة المؤسسية التي تقوم عليها "أيلة"، ويجري تطبيقها في استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي كان لها بصمات إيجابية على مدار أكثر من عقد ونصف.
وأشار إلى أن الاتفاقية من المتوقع أن تسهم في ترسيخ التعاون لمزيد من العطاء وإحداث التغيير الإيجابي في حياة الفئات الأكثر احتياجاً وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.
وثمن مدير مبادرة "نوى" أحمد الزعبي، من جهته، دور "أيلة" في المجال التطوعي الخيري والإنساني في قطاعات الشباب والصحة والتعليم العالي والبيئة، مؤكداً أن هذه الشراكة ستمكن "أيلة" من تعزيز أدوار التمكين المجتمعي والوصول إلى الفئات والقطاعات المستهدفة بسهولة مع ضمان إيصال الدعم للمستحقين.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )