اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
قرارات لمجلس الوزراء (تفاصيل) العيسوي يطمئن على صحة الشيخ الخزاعلة كيفَ تصنعُ الكلماتُ العالَم؟ مجلس السيدات الصناعيات يعزز شراكاته مع الشركات الوطنية الداعمة لتمكين المرأة بزيارة إلى شركة اسكدنيا للبرمجيات أبو غزالة في افتتاح معرض الصين الدولي لسلاسل الإمداد.. ويستعرض فرص الاستثمار في الأردن. العيسوي يلتقي وفدا من جمعية كلنا للخير أهل الخيرية زين تشارك الأردنيين تشجيع النشامى وتزيّن سماء عمان وجرش بألوان العلم حجازي ممثلا للأردن في مجلس إدارة الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية إقرار التقريرين المالي والإداري لنقابة الذهب الصفدي ونظيره المغربي يبحثان العلاقات والتنسيق الثنائي نحو استراتيجية وطنية تجعل الصناعات الكيماوية قاطرة الاقتصاد الأردني 1 "شومان" تستضيف الروائي السوري نبيل سليمان في حوارية بعنوان "الكتابة في ظل الحرب" الهيئة العربية للبث الفضائي والرقمي وRuntime Fund الأمريكية تنظمان جلسة نقاشية متخصصة حول الذكاء الاصطناعي ومستقبل الاستثمار في الأسواق المالية برعاية الدكتور طلال أبوغزالة 84.5 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية ألمانيا تدرس رفع سن التقاعد إلى 70 عاما وإلغاء المبكر البريد الأردني ومستشفى الأميرة بسمة يبحثان تفعيل خدمة توصيل الأدوية للمرضى السلامي: فخور بما قدمه اللاعبون والتجربة وحدها حرمتنا من نتائج أفضل بنك الملابس الخيري ينظم صالة متنقلة في الرويشد لخدمة 300 أسرة مستفيدة "كيمابكو " والنقابة العامة للعاملين بالبترول والكيماويات توقعان اتفاقية عمالية لتعزيز الاستقرار الوظيفي والحماية الاجتماعية للعاملين خسارة بطعم الفوز

رئيس جامعة اليرموك يصرح بشأن مُشاجرة حدثت في الجامعة

رئيس جامعة اليرموك يصرح بشأن مُشاجرة حدثت في الجامعة
الأنباط -
صرح رئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور إسلام مساد حول ما تعرّض له زميلان في الجامعة من أعضاء الهيئة التدريسية من اعتداء بالضرب من قبل طالبين من الجالية العربية في الجامعة جرّاء مُشاجرة حدثت في إحدى قاعات الامتحانات المحوسبة في الجامعة.
بأن الجامعة قد تعاملت مع الحادثة وفق الأصول المرعية في هذا الجانب حيثُ تم فتح تحقيق داخلي للوقوف على أسباب وحيثيات المُشاجرة فيما تم تقديم شكوى خارجية من قبل الزميلين تتولاها حالياً الجهات الأمنية.
وقد تعاملت الأجهزة الأمنية بشكل رسمي وجادّ مع الحادثة وتتم متابعتها حالياً وفق الأصول بعد ان تقدّم الزميلان بشكوى رسمية لتلك الجهات.
وذكر الدكتور مسّاد بأن الزميلين المُعتدى عليهما هما من أعضاء الهيئة التدريسية في كُلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب في الجامعة ويُشهدُ لهُما بالكفاءة وحُسن التعامُل مع ما تقتضيه قوانين وتعليمات الجامعة وانظمتها بما يخُص العملية التعليمية والامتحانات وحسن سيرها.
وأكد الدكتور مساد بأن الزميلين حالياً قيد العلاج في أحد مستشفيات مدينة إربد والحالة الصحيّة العامة لهُما جيّدة بعد ان قام بواجب الزيارة لهُما والاطمئنان على وضعهما الصحي.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير