اتفاقية تعاون بين أيلة والاتحاد الملكي الأردني للرياضات البحرية فريق الاتحاد يحسم لقب دوري النخبة للناشئات 3011طن خضروات وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع عدد الشهداء في جنين إلى 7 وإصابة 9 آخرين الذهب يرتفع وسط توقعات بقرب خفض أسعار الفائدة 6 شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال في خانيونس وبيت لاهيا استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة 8 خلال اقتحام جيش الاحتلال لمخيم جنين الصفدي: الوضع في غزة كارثي الاتحاد الأوروبي: أعضاء الجنائية الدولية ملزمون بتنفيذ قراراتها تراجع أسعار النفط وبرنت يسجل 83.34 دولار للبرميل 48.5 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية تخزين الكهرباء الشمسية في كاليفورنيا دمج التعليم! جامعة البلقاء التطبيقية : غدا الأربعاء الموافق 22/5/2024 بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل للدورة الربيعية 2024 رئيس الوزراء ينعى وزير الدَّاخليَّة الأسبق نذير رشيد الأمم المتحدة: الوضع في غزة جحيم لا يُطاق طقس دافئ فوق المرتفعات وحار نسبيا في باقي المناطق حتى الخميس السلطان هيثم في الدوحة الهاشمية هيثم بن طارق سلطان عمان .......وعد وإنجاز وأمل تحديات توظيف الذكاء الاصطناعي بالمواقع الإلكترونية.. كتاب جديد للزميلة البحيري
شباب وجامعات

الجامعة الألمانية الأردنية تنظم ندوة حول تكنولوجيا الواقع الافتراضي بمختلف تطبيقاته

{clean_title}
الأنباط -
نظم نادي الهندسة الطبية والحيوية في الجامعة الألمانية الأردنية بالتعاون مع الأكاديمية الدولية للواقع الأفتراضي للأبحاث والتدريب ندوة حول تكنولوجيا الواقع الافتراضي بمختلف تطبيقاته قدمها الرئيس التنفيذي للأكاديمية الأستاذ الدكتور مايك جبارين بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علاءالدين الحلحولي وأعضاء الهيئة التدريسية في كلية العلوم الطبية التطبيقية .
وأشار الأستاذ الدكتور الحلحولي  خلال افتتاحه للندوة الى أن الواقع الافتراضي سيقود المستقبل وله اهميه كبرى في المجال التعليمي والأنشطة المتعلقه به وسيفتح إمكانيات كبيرة لتحسين العملية التعليمية وجعلها أكثر جاذبية وتفاعلية.
وثمن الأستاذ الدكتور الحلحولي جهود الأكاديمية وحرصهم على لقاء الطلبة ، معربا عن تطلعه  لبناء شراكة استراتيجية دائمة لدمج هذه التكنولوجيا ضمن توجهات وخطط الجامعة مستقبلاً.
وتحدث جبارين للحضور والطلبة عن البيئة الالكترونية التفاعلية من خلال استخدام تقنية محاكاة ذكية وفوائدها العظيمة في تحسين واقع الحياة العملية والحياة الاجتماعية والعائلية اليومية.
كما تناول جبارين المجالات الواسعة التي تتدخل بها تكنولوجيا الواقع الافتراضي والمتطلبات والاختصاصات المطلوبة لترجمة هذه التكنولوجيا إلى واقع، محفزا الطلبة إلى تعلم هذا المجال بسبب عوائده المفيدة على المستوى الفردي وللمجتمع على حد سواء.
وفي نهاية الندوة التي حضرها من الأكاديمية مديرها العام نضال خرما والمديرة التنفيذية هبة إقليم ومن الجامعة منسق الندوة ومستشار النادي الدكتور وليد الزيود ورئيس النادي الطالب شامل قناش وممثل عمادة شؤون الطلبة رائد قداح تم عرض  لفيديوهات حول استخدامات الواقع الافتراضي وقام الطلبة بتجربة أجهزته في مجال الطيران.