النجم شراره يحترف في الخارج حالة الطقس المتوقعة يومي الاثنين والثلاثاء ‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور في أحضان المسرح الشمالي، عاد برنامج "غنيلي تغنيلك" عيد ميلاد سعيد حسين الجغبير ادرينالين مونودراما تحاكي سرطانات يجب بترها حسين الجغبير يكتب: عامان على قانون الاستثمار .. هل جنينا نتائجه؟ توفير فرص تدريبية حماية للخريجين الجدد من استغلال اصحاب العمل جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر الحلقة 2 ادوات الذكاء الصناعي تساهم بتحديث القطاع الزراعي وتعزيز المنتج النجار تفتتح معرض الصيف للحرف والمنتجات اليدوية نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها اليوم، للإجابة على السؤال: لماذا الرقابة الإلكترونية؟ شعراء أردنيون وعرب يستحضرون أوجاع غزة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولأول مرة تطلق نظام قبول موحد إلكتروني للطلبة الوافدين الراغبين بالدراسة في الجامعات الأردنية الرسمية البنك المركزي الأردني يطلق المعسكر التدريبي للأمن السيبراني تهنئة خاصة لمحمد بسام حجاب الفايز بمناسبة تخرجه من إنجلترا النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية فريز الجغبير يقيم مأدبة غداء بمناسبة زفاف نجله محمد في مضافة عشيرة الجغبير "المركزي" يطلق معسكرا تدريبيا للأمن السيبراني في القطاع المالي
منوعات

تساقط الشعر يقلقك؟.. اتبعي هذه النصائح للتقليل منه

{clean_title}
الأنباط -

تعاني الكثير من الفتيات. من مشكلة تساقط الشعر. مما يسبب قلقاً كبيراً. ويعود هذا الأمر للعديد من الأسباب. ولتجنبه اتبعي هذه النصائح.

 

الإقلاع عن التدخين.
يؤدي التدخين إلى تساقط الشعر. ويضر أيضاً بصحتك العامة. ولتجنب المزيد من المشاكل الصحية. يجب الإقلاع عنه.

وضع قبعة عند الخروج.
أشعة الشمس فوق البنفسجية. قد تضر شعرك بإضعاف البروتينات فيه. وهو العنصر الضروري لنموه. يمكن استخدام قبعة. لمنع أشعة الشمس من الإضرار بالشعر.

النظام الغذائي.
النظام الغذائي الصحي والمتوازن. ضروري لإبطاء تساقط الشعر. تأكدي من زيادة كمية البروتين. التي تتناولينها وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. لتحسين صحة شعرك.

تقليل التوتر.
التوتر سبب رئيسي للعديد من المشاكل الصحية. بما فيها تساقط الشعر. يمكن أن يؤدي الإجهاد. إلى تساقط الشعر وتعطيل دورة نمو جديدة. وللحد من تساقطه بسبب التوتر. يجب تقليل التوتر بالتمارين والتأمل المنتظم.

الإفراط في استخدام أدوات التصفيف.
للاستخدام المفرط لأدوات التصفيف. آثار خطيرة ومدمرة لبصيلات الشعر. يمكن أن يؤدي الاستخدام المفرط للمجففات. ومكواة الشعر إلى إتلاف الخصلات. وإضعاف الجذور بسهولة. لذلك يجب الحد من استخدام أدوات التصفيف. التي تعتمد على الحرارة.