تفقد 14 كيلو من وزنها بالتقاط صور لوجبات طعامها

تفقد 14 كيلو من وزنها بالتقاط صور لوجبات طعامها
الأنباط - تمكنت سيدة بريطانية من خسارة نحو 14 كيلوغرام من وزنها الزائد في غضون 16 أسبوع، وذلك بالتقاط صور لوجبات طعامها بشكل يومي.

وتعمل كريستيان بيك في صناعة الأحداث الحية، وأدى أسلوب حياتها في السفر وتناول الوجبات السريعة إلى زيادة وزنها. وأثناء الإغلاق الذي فرض لمنع انتشار فيروس كورونا، زاد وزنها بشدة حيث لجأت إلى الطعام من أجل الشعور بالراحة.

وقالت كريستيان لصحيفة إكسبريس البريطانية "لدي وظيفة يومية مزدحمة. أنا أسافر دائمًا، ونظامي الغذائي سيئ للغاية في العادة. وعادة ما أشعر بالتوتر الشديد فألجأ إلى الوجبات الجاهزة اللذيذة".

وأثناء الإغلاق، غرقت كريستيان أكثر في دوامة الأكل غير الصحي، حيث تقول "كنت أتناول طعامًا سيئًا حقًا لمحاولة تعويض مقدار انعاجي من الإغلاق. أعتقد أن الكثير من الناس يفعلون ذلك".



و إلى جانب نمط حياة أكثر استقرارًا، والعمل من المنزل، وصل وزن كريستيان إلى 85 كجم، و قررت أنها تريد أن تفعل شيئًا حيال أكلها غير الصحي وإصلاح نظامها الغذائي، فاشتركت في تطبيقMyFitnessPalالذي يتتبع كمية السعرات الحرارية، واستعانت بخبير تغذية يدعى مايكل من شركةBriGoساعدها في وضع نظام غذائي دقيق، كما طلب منها أن تلتقط صوراً لجميع وجبات طعامها وترسلها له ليوافق عليها.

وفي النهاية، استغرق الأمر 16 أسبوعًا من تخفيض السعرات الحرارية و16 أسبوعًا من إرسال صور الطعام لمايكل عن كل وجبة تناولتها، حتى تمكنت من خسارة الوزن الزائد واستعادة رشاقتها.

وتشعر كريستيان الآن بثقة أكبر من أي وقت مضى، حيث انخفض مقاس ملابسها من 16 إلى 11، واضطرت إلى شراء ملابس جديدة، وكانت هذه فرصة رائعة لشراء بعض الملابس التي كانت تحلم بارتدائها.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )