ضمن استمرار فعاليات "الأسد المتأهب 2024".. قيادتا القوات البحرية المشتركة والقوات الخاصة تنفذان تمارين متنوعة الأردن- عُمان.. علاقات تاريخية ممتدة تترسخ بزيارة الدولة للسلطان هيثم بن طارق الشديفات يؤكد أهمية سرعة إنجاز مشاريع القطاع الصحي وإزالة عقبات العمل وزيرة الإعلام اللبنانية السابقة: الاعلام الرقمي وسيلة اعلامية ليس قطاعا جديدًا امنيات على بوابة الوزارة الجديدة الشعار الرسمي لعيد الاستقلال الـ 78 روسيا ترفع الحظر على صادرات البنزين حتى نهاية حزيران المقبل شمال قطاع غزة يعاني من المجاعة طرق الوقاية من مرض السكري 4 نصائح للتحكم في أعصابك علم الأعصاب: 6 إلى 10 دقائق يومياً يمكن أن تجعلك أكثر ذكاء وتركيزاً بدء تعبيد طرق حيوية بمناطق بلدية غرب إربد وزير الشؤون السياسية: لابد من تجسيد الإرادة الشعبية بالانتخابات البرلمانية المقبلة الخريف يبدأ زيارة رسمية إلى الاردن منتخبا السيدات يتأهلان إلى نصف نهائي غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الجامعة العربية تدين العدوان الإسرائيلي على جنين وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله الميثاق يعقد اجتماعه 59 ويشيد بمضامين كلمة جلالة الملك في قمة البحرين الكرك ...نشاطات متنوعة للشباب واليافعين الأمير الحسن بن طلال يحاضر في كلية الدفاع الوطني
شباب وجامعات

جامعة مؤتة : شؤون الطلبة تحتفلُ بمئوية الدولة الأردنية .

{clean_title}
الأنباط -

رعى رئيس الجامعة الدكتور عرفات عوجان احتفالية مئوية الدولة الأردنية والتي أقيمت على مسرح عمادة شؤون الطلبة ،وذلك بحضور محافظ الكرك و مدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة .
وخلال الافتتاح قال عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد الصعوب ستبقى عزيمة القيادة الرشيدة والشعب المتسلح بالولاء والانتماء جسراً يعبرُ من خلاله الوطن صوب مستقبل يتوشح بالعمل والانجاز ؛فنحن أمام حكاية نهضة تتناقل تفاصيلها من جيل إلى جيل .
وأضاف مئة عام سار فيها الأردن على مبادئ الثورة العربية الكبرى الداعية لخير الأمة كلها والمدافعة عن حقوقها بكل ما استطاع إلى ذلك من سبيل .وتم تقديم فيديو خاص عن المئوية وفقرة شعرية وفقرة فنية لكورال الجامعة .
وضمن فعاليات الاحتفالية ندوة محطات مضيئة في مسيرة المئوية الأولى لمعالي الدكتور كامل المحادين، وقد أدارها المؤرخ الدكتور محمد العمايرة .
ومن فعاليات الاحتفالية في يومها الثاني بطولة خماسي كرة القدم للطلبة الدوليين ،وافتتاح معرض اللوحات الفنية لطلبة الجامعة ،وبطولة الريشة الطائرة (ذكور وإناث )كليات الجامعة .
وفي يومها الختامي سيتم افتتاح اليوم الطبي المجاني ، وافتتاح بطولة المئوية لخماسي كرة القدم (كلية الأعمال)، وأمسية شعرية تمجد هذه المناسبة الوطنية الغالية.