طقس معتدل في معظم المناطق حتى الأربعاء الصفدي: سنتصدى لأي محاولة لتهجير الشعب الفلسطيني داخل أرضه أو إلى خارجها النصر بطلا لدوري طائرة السيدات البنك العربي الراعي البلاتيني للنسخة الثامنة من برنامج "أيام العلوم والفنون" في متحف الأطفال كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله الأمم المتحدة تدين استخدام قوات الاحتلال للقوة بالضفة الغربية المنتخب الوطني يستدعي اللاعب الحاج احباط تهريب مخدرات داخل أحجار وزيتون وجبنة وضبط 16 مهربا وتاجرا متسابقون أردنيون يحققون نتائج جيدة ببطولة صعود الهضبة بالسعودية
اربد

الرزاز يشارك باحتفال مئوية الدولة بإربد

الرزاز يشارك باحتفال مئوية الدولة بإربد
الأنباط -
شارك رئيس الوزراء السابق الدكتور عمر الرزاز، اليوم الأربعاء، في الاحتفال الذي أقامته مجموعة الشعلة الكشفية في بلدة سمر بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم للواء بني كنانة بمناسبة مئوية الدولة الأردنية.
واشتملت فعاليات الحفل الذي أقيم في مدرسة ابن رشد الثانوية للبنين، على أهازيج وطنية واستعراضات كشفية وفعاليات شعرية قدمتها مجموعة الشعلة وطلبة المدارس المشاركة بالاحتفال.
وأكد الرزاز أهمية دور الشباب في بناء مستقبل مزدهر للوطن وتفعيل هذا الدور في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية مشيرا إلى أهمية العمل على مضامين خطاب العرش السامي في مجلس الأمة ابرزها توصيات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية. 
(بترا)