عقد الورشة الثانية للبلديات لإعداد وتنفيذ مشاريع الطاقة المُستدامة والعمل المناخي البرلمان العربي يؤكد تضامنه مع الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة الفايز ينعى العين الاسبق نذير رشيد المبيضين يفتتح "منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي" رئيس المجلس الاستشاري يجري حوارا حول قانوني الانتخاب والاحزاب في بني كنانة والبادية الشمالية الزرقاء : إقبال كبير من المواطنين على استخدام الباص السريع توقيع اتفاقية التدريب والتشغيل بين سلطة منطقة العقبة وشركة نافذ رابطة خريجي جامعة الشارقة تدشن اللجنة التنفيذية في الأردن الشباب والماء الراكد ... نتائج الجولة 21 بدوري المحترفين تعلن تأجيل حسم الفائز باللقب والهابط الثاني 1073 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد اتحاد المصارعة يعلن الجاهزية لاستضافة البطولة العربية “الضريبة”: لا غرامات حال الانضمام لـ”نظام الفوترة” قبل نهاية أيار الأمن العام يحصد الذهب في البطولة الدولية الثالثة لرماية القوس البيان الختامي لمنتدى كايسيد للحوار العالمي: تجديد جهود الحوار وإنشاء منصات مستدامة وشاملة وآمنة وحيوية ضرورة عالمية اتفاقية تعاون بين أيلة والاتحاد الملكي الأردني للرياضات البحرية فريق الاتحاد يحسم لقب دوري النخبة للناشئات 3011طن خضروات وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع عدد الشهداء في جنين إلى 7 وإصابة 9 آخرين الذهب يرتفع وسط توقعات بقرب خفض أسعار الفائدة
شباب وجامعات

لقاء تنويري لطلبة " الهندسة " في عمان الأهلية

{clean_title}
الأنباط -
مع بداية العام الجامعي 2021-2022 واستقبال الطلبة المستجدين في جامعة عمان الأهلية نَظّمَت كلية الهندسة يوماً تنويرياً لجَميع الطلبة المستجدين في الكلية بمختلف تخصصاتهم لتعريفهم بالجامعة وما تُقدمه من خدمات وأنشطة. 
وشمل اللقاء كلمة ترحيبية للأستاذ الدكتور معتصم عبدالجابر عميد كلية الهندسة رَحبَ فيها بالطلبة المستجدين متمنياً لهم عاماً أكاديمياً مليئاً بالتقدم والنجاح، مستعرضا الإنجازات الأخيرة للكلية على المستويين المحلي والدولي.
 واستكمل اللقاء الأستاذ الدكتور جمال النابلسي نائب العميد للشؤون الاكاديمية بعرض الرؤية والرسالة والقيم الجوهرية لجامعة عمان الاهلية ولكلية الهندسة. والتأكيد على الطلبة بأهمية الإرشاد الأكاديمي وضرورة الالتزام بتعليمات منح درجة البكالوريوس في الجامعة. هذا وتخلل اللقاء تكريماً لطلبة الأوائل لمستوى السنة الدراسية الرابعة والخامسة لجميع التخصصات الأكاديمية في الكلية.