مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت 84 شهيدا في 8 مجازر ارتكبها الاحتلال بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية بلدية السلط الكبرى تنفذ عطاء خلطة اسفلتية(صور ) حوارية في "شومان" حول " مآلات العرب في ضوء التكتلات العالمية الجديدة " أيلة تخرج المشاركات في البرنامج التدريبي للإرشاد السياحي البيئي
شباب وجامعات

بحث التعاون بين جامعة العلوم والتكنولوجيا والملحقية الثقافية السعودية

{clean_title}
الأنباط -
استقبل رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم اليوم الملحق الثقافي السعودي سعادة الدكتور عيسى فهد الرميح والوفد المرافق.
وجرى خلال اللقاء الذي حضره عميد شؤون الطلبة الدكتور انس النابلسي بحث أوجه التعاون والتنسيق بين الجامعة والملحقية الثقافية السعودية حول عدد من القضايا التي تهم الطلبة السعوديين الدارسين في الجامعة والتسهيلات التي تقدمها الجامعة للطلبة السعوديين.
وأكد الجانبان عمقَ ومتانةَ العلاقات التاريخية الأخوية التي تجمع الشعبين الشقيقين، وحرصهما على التنسيق الدائم والمشترك فيما يتعلق بأوضاع الطلبة السعوديين وإمكانية التوسع في زيادة عددهم.
وبين الدكتور السالم أن اهتمام الجامعة بطلبتها ينسجم مع رسالتها في تطوير كل ما يرتبط بمنظومة العملية التعليمية من جهة، وخدمة الطلبة وتوفير البيئة الأكاديمية المناسبة لهم خلال مسيرتهم الدراسية من جهة أخرى.
وأشار الدكتور السالم الى ضرورة تفعيل الشراكة والتعاون مع المؤسسات الأكاديمية والبحثية في المملكة العربية السعودية وتبادل الخبرات والمعارف بين أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة بما يسهم في تطوير ورفع مستوى التدريس والبحث العلمي.
وأعرب الدكتور الرميح عن فخره واعتزازه بالمستوى التعليمي والأكاديمي المتميز للجامعة، معربا عن شكره وتقديره الى إدارة الجامعة لما تقدمه من دعم للطلبة السعوديين الدارسين فيها، والتسهيلات في سبيل خلق بيئة جامعية محفزة على الدراسة.
وعلى هامش اللقاء، التقى سعادة الملحق بالطلبة السعوديين الذين يدرسون في الجامعة للوقوف على أحوالهم وأوضاعهم الدراسية، وناقش معهم بعض القضايا المتعلقة بأمورهم الدراسية، ومحاضراتهم واختباراتهم.