عوني فريج يكتب :حب الرمثا عايش فينا ..!!

عوني فريج يكتب حب الرمثا عايش فينا ..
الأنباط -

وعينا عالدنيا وعالدنيا وعينا ..وحب الرمثا عايش فينا ..على وقع هذه الأغنية الجميلة كان عشاق الرمثا أن لم نقل مدينة الرمثا بقضها وقضيضها يحتفلون بلقب بطولة دوري المحترفين بعد صبر طال وانتظار بلغ ذروته مساء الخميس الجميل ..فيه اختال غزلان الشمال واطلقوا العنان لافراحهم في مشاهد رائعة لن يستطيع القلم ان يجد وصفا لها.. ولم تشهد لها المدينة الواعدة مثيلا منذ سنوات طوال .. عندما اندفع عشاق الفريق نحو عمان لمتابعة أخر مشاهد الابداع الرمثاوي .. قبل ان تنتهي فصول الحكاية ويعلن الحكم نهاية اللقاء ..ليصعد الابطال  منصة التتويج ويعانقوا كأس اسشتاقوا له سنين طوال ..!!
يحق للرمثا ان تحتفل بفريقها البطل ..وان تسهر وتفرح أياما وليالي ..ذلك ان لقب الدوري استعصى على همم نجوم الرمثا ..منذ ان صعد الشقران وخالد الزعبي وناجح ذيابات والشناينه والياسين ..منصة التتويج قبل نحو اربعين عاما ..ليتوجوا مسيرة العطاء انذاك وينقلوا لقب الدوري من عمان الى الرمثا .. الى ان جاء جيل اليوم من النجوم الدردور واللحام والحوراني وشراره والزحراوي وابو الكاس وذيابات وغيرهم ليكرروا الحدث الجميل ويحققوا لقبا طال انتظاره وغابت اجيال عديدة قبل ان تكحل عيونها بالفوز بلقب الدوري ..حتى نال جيل اليوم من ابناء الرمثا ما كان الجميع في انتظاره ..!!
قصة الرمثا مع الدوري قصة طويلة جميلة وعظيمة ..فيها الكثير من صفحات الكفاح والبذل والعطاء وفيها الصبر والانتظار ..فيها متعة معانقة اللقب كشوق العاشق .. وشوق الارض لقطرات المطر ..فيها التغلب على الظروف الصعبة التي واجهت النادي وحرمته من الوفاء بالتزاماته للاعبين والمدربين والاداريين ..فيها الكثير من الاصرار والرغبة في الانتصار واسعاد هذا الجمهور البسيط الطيب صاحب النخوة والشهامة ..الذي ما توانى يوما عن الوقوف خلف فريقه يمده بالعزيمة ويدفع في نفوس النجوم كل الوان النخوة والحماس ..الى ان تحقق حلم طال انتظاره ..!!
الرمثا بهذا اللقب رسخ في نفوس الجميع قيم البذل والعطاء والصبر ..وأكد ان الالقاب ليست حكرا على أحد ..من هنا نؤكد ان ما حققه الفريق الكروي الشاب هو نتاج جهد جماعي بدأ من الادارات المتعاقبة على النادي.. مرورا بالاجهزة الفنية والادارية التي تولت قيادة الفريق على مراحل ..ختاما بجمهور الرمثا العظيم الذي ضرب اروع امثلة الوفاء لفريقه بالدعم الكبير والمساندة المتواصلة الى ان تحقق الانجاز ..الذي نتمنى أن يكون مقدمة لانجازات اخرى مقبلة ..من هنا نقول مبارك لكل الاسرة الرمثاوية بهذا اللقب الذي يليق بكم حقا ...
عوني فريج
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )