النجم شراره يحترف في الخارج حالة الطقس المتوقعة يومي الاثنين والثلاثاء ‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور في أحضان المسرح الشمالي، عاد برنامج "غنيلي تغنيلك" عيد ميلاد سعيد حسين الجغبير ادرينالين مونودراما تحاكي سرطانات يجب بترها حسين الجغبير يكتب: عامان على قانون الاستثمار .. هل جنينا نتائجه؟ توفير فرص تدريبية حماية للخريجين الجدد من استغلال اصحاب العمل جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر الحلقة 2 ادوات الذكاء الصناعي تساهم بتحديث القطاع الزراعي وتعزيز المنتج النجار تفتتح معرض الصيف للحرف والمنتجات اليدوية نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها اليوم، للإجابة على السؤال: لماذا الرقابة الإلكترونية؟ شعراء أردنيون وعرب يستحضرون أوجاع غزة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولأول مرة تطلق نظام قبول موحد إلكتروني للطلبة الوافدين الراغبين بالدراسة في الجامعات الأردنية الرسمية البنك المركزي الأردني يطلق المعسكر التدريبي للأمن السيبراني تهنئة خاصة لمحمد بسام حجاب الفايز بمناسبة تخرجه من إنجلترا النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية فريز الجغبير يقيم مأدبة غداء بمناسبة زفاف نجله محمد في مضافة عشيرة الجغبير "المركزي" يطلق معسكرا تدريبيا للأمن السيبراني في القطاع المالي
منوعات

اربد: ورشة حول محاربة الفكر المتطرف

{clean_title}
الأنباط -
نظم مركز شابات كفرسوم التابع لمديرية شباب إربد، اليوم الاحد، ورشة عمل بعنوان محاربة الفكر المتطرف، بحضور رئيس الشؤون الشبابية الدكتور أحمد الهزايمة، و20 مشاركة من اعضاء المركز.
وتناول رئيس جمعية منتدى الاعتدال للفكر والثقافة التابع لوزارة الثقافة الدكتور جعفر عبيدات، مفهوم التطرف وأنواعه وأبعاده الخطيرة على المجتمع، إضافة للحديث عن آثار الفكر المتطرف المختلفة على الفرد والمجتمع، وعن أهمية محاربته ولاسيما عن طريق مراقبة الأسرة للأبناء ومتابعتهم. وتم التطرق الى أهم الجوانب التي يجب العمل عليها لمحاربة الفكر المتطرف، بطريقة تشاركية تبدأ من الفرد والأسرة والمؤسسات الوطنية والخاصة والمجتمع المدني.
وهدفت الورشة الى تزويد الشابات المشاركات بالمهارات والمعارف اللازمة للمساهمة بتغيير نمط التفكير لدى أبناء المجتمع المحلي، وإيجاد بيئة ثقافية وفكرية تمكن فئة الشباب من التفكير السليم والتمييز بين الخطأ والصواب، وتبني الحقائق والمعلومات الدقيقة التي تسهم بالحد من انتشار الفكر المتطرف. --(بترا)