مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت 84 شهيدا في 8 مجازر ارتكبها الاحتلال بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية بلدية السلط الكبرى تنفذ عطاء خلطة اسفلتية(صور ) حوارية في "شومان" حول " مآلات العرب في ضوء التكتلات العالمية الجديدة " أيلة تخرج المشاركات في البرنامج التدريبي للإرشاد السياحي البيئي
شباب وجامعات

أ.د.مصلح الطراونة يلتقي طلبة السنتين الأولى والثانية بكلية الحقوق في عمان الأهلية

{clean_title}
الأنباط -
 التقى الأستاذ الدكتور مصلح الطراونة عميد كلية الحقوق في جامعة عمان الأهلية طلبة السنتين الأولى والثانية المسجلين على العام الجامعي 2020-2021 والعام الجامعي 2021-2022 يوم الأحد 31-10-2021 في مدرج نزار قباني.  
واستهل أ.د. الطراونة حديثه عن نشأة كلية الحقوق ومكانتها على المستويين الوطني والإقليمي وما زخرت به من قامات قانونية عربية ووطنية ساهموا بشكل واضح في تميَز الكلية.
 وأكد على أهمية دراسة القانون وضرورة تمتع طلبة القانون وخريجيه بأعلى درجات الانضباط والخلق القويم ، مستعرضا العديد من الاحداث المهمة في التاريخ حول اخلاقيات القضاة والمحامين ، مذكرا الطلبة برسالة عمر بن الخطاب في القضاء وضرورة فهم الطالب وتطبيقها في كل مناحي حياته. 
كما وحث الطراونة الطلبة على متابعة محاضراتهم وتنظيم موادهم الدراسية ومتابعتها مع مشرفيهم في القسم، وأكد على أهمية المشاركة في الفعاليات والأنشطة اللامنهجية والمسابقات التي تعلن عنها العمادة بالتعاون مع مؤسسات وطنية ودولية في مجال المناظرات والمسابقات الدولية، لما لها من أهمية في صقل شخصيات الطلبة ورفع مهاراتهم الشخصية في مجال المرافعات واكتساب الثقة بالنفس.
 وفي نهاية اللقاء تم فتح باب النقاش والاستفسارات بين الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية المتواجدين وتوزيع الهدايا التذكارية على الحاضرين.
• ويذكر ان عميد الكلية كان قبل ذلك  قد التقى ايضا بأعضاء الهيئة التدريسية الجدد بالكلية مشددا على اهمية البحث العلمي وعلى الاهتمام بالطلبة خاصة في ظل ظروف انقطاعهم عن الدراسة وجاهيا لما يقارب العامين