انطلاق التعداد السكاني الشامل لمدينة العقبة فصل التيار الكهربائي عن مناطق في بني كنانة غدا الأورومتوسطي يطالب بالضغط على إسرائيل لوقف جريمة التهجير القسري بحق الفلسطينيين هيئة تنظيم الطيران تشارك في اجتماع الطيران المدني لمنطقة الشرق الأوسط إدارة مكافحة المخدرات تُلقي القبض على 26 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع تسع قضايا وحملات أمنيّة في مختلف محافظات المملكة وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان الوطني لتطوير المناهج يشارك في المؤتمر الدولي الثالث لجائزة خليفة التربوية إخلاء عدة قرى في جزيرة مالوكو الإندونيسية جراء ثوران بركان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة المستشفى الميداني الأردني غزة /78 يجري عملية جراحية نوعية نادي الاتحاد يتصدر الأسبوع الأول لدوري المحترفات تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي طقس دافئ في اغلب المناطق حتى الثلاثاء تحليل ميدانى يحمل صيغة ! الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟
اربد

اربد: الامن العام يستجيب لاستغاثة مريض مقعد

{clean_title}
الأنباط -
 - أنهت استجابة قيادة جهاز الامن العام معاناة مواطن مقعد في اربد من خلال التكفل بإجراءات دخوله لمستشفى الاميرة بسمة لإجراء عملية في العين.
وكان المواطن ابو محمد استنجد عبر اثير اذاعة الامن العام لنقله الى المستشفى من منزله نتيجة عجزه عن الحركة وعدم وجود احد من افراد اسرته معه للقيام بمتابعة اجراءات الدخول.
بدوره، قال مدير شرطة اربد العميد ماهر العموش إن قيادة الجهاز اوعزت بمتابعة شكوى المواطن والعمل على حلها، مبينا انه تم نقله الى المستشفى بواسطة سيارة اسعاف من دفاع مدني شرق اربد ومتابعة اجراءات الدخول والملفات المطلوبة من قبل الشرطة المجتمعية.
ولفت الى انه تم تأمين المريض بالقطرات والادوات اللازمة للدخول، مشيرا الى انه سيصار الى التكفل بعودته الى المنزل بعد اجراء العملية، ومن ثم مواصلة نقله اثناء المراجعات التي يقررها الفريق الطبي المختص.
من جانبه ، ثمن المواطن سرعة الاستجابة من قبل قيادة جهاز الامن العام في نقله للمستشفى لإجراء عملية في احدى العينين، مؤكدا انه كان عاجزا عن الوصول الى المستشفى ومتابعة الاجراءات الطبية للدخول للمستشفى، حيث تم تأمينه بجميع الاحتياجات الضرورية.
-- (بترا)