اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
"الأمن السيبراني": انخفاض الحوادث السيبرانية في الأردن 16% خلال الربع الأول الملكية الأردنية تدشّن خطاً مباشراً بين عمّان وفيينا (غدًا) 30فائزًا إلى كأس العالم… والحلم مستمر مع ماكدونالدز الأردن يَا حُبُّ أُقْرِئُكَ السَّلَامْ انتهى المشوار .. لكن ما انتهت الحكاية من جاذبية "دوري القرية الممتاز" إلى العادات الشعبية المتنوعة.. شاب مصري يعايش ثمار تنمية الريف في قويتشو البنك الأردني الكويتي يرعى المسابقة الرياضية "Survival of the Fittest" للعام الثاني على التوالي عودة مجالس المحافظات إلى وزارة الداخلية: رؤية لإصلاح الإدارة المحلية وتعزيز التنمية في المحافظات الرئيس الفرنسي يمنح بطريرك القدس للاتين وسام الشرف ضبط سرقات مياه وردم بئر غير مرخصة خلال حملات رقابية في الحسا وناعور والجفر "التعليم النيابية" تستمع لمقترحات رؤساء الجامعات حول معدّل قانون الجامعات 8.1 مليون دينار حجم التداول في بورصة عمان ترامب: إيران وافقت على عمليات تفتيش نووية.. وسنبقي مضيق هرمز مفتوحا جبر من رحم أمة إلى القبر التوجيهي بنظام السنتين… هل آن الأوان لإعادة التقييم؟ قرارات لمجلس الوزراء (تفاصيل) العيسوي يطمئن على صحة الشيخ الخزاعلة كيفَ تصنعُ الكلماتُ العالَم؟ مجلس السيدات الصناعيات يعزز شراكاته مع الشركات الوطنية الداعمة لتمكين المرأة بزيارة إلى شركة اسكدنيا للبرمجيات أبو غزالة في افتتاح معرض الصين الدولي لسلاسل الإمداد.. ويستعرض فرص الاستثمار في الأردن.

حملة توعوية عن سرطان الثدي في البلقاء التطبيقية

حملة توعوية عن سرطان الثدي في البلقاء التطبيقية
الأنباط -             تأكيداً على توجيهات رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله الزعبي واهتمامه       بالأعمال التطوعية، والمبادرات الخيرية ، قامت كلية الطب ومن خلال طلبتها المشاركين في (الاتحاد الدولي لجمعيات طلبة الطب الأردن- جامعة البلقاء التطبيقية –(JO/BAULC IFMSA، بتنظيم حملة توعوية بالتزامن مع الشهر العالمي لسرطان الثدي، وتهدف الحملة  العمل على  نشر الوعي للكوادر العاملة في الجامعة وللطلبة من خلال التشجيع على الفحص المبكر كما تضمنت الحملة التوعوية محاضرة توعوية وفحوصات سريرية مجانية، وتوزيع نشرات إرشادية عن سرطان الثدي .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير