عواقب الكسل المفرط أبرز أسئلة المقابلات الشخصية وإجاباتها بعد إصابة محمد فؤاد..نصائح مهمة لمريض العصب السابع 6 جثث في فندق فاخر.. السلطات التايلاندية تكشف اللغز مضيفة طيران تضطر للإمساك بباب حمام رحلة لمدة 16 ساعة هل التمارين قبل النوم مفيدة؟ النوم في غرف منفصلة بسبب الشخير.. مشكلة أم علاج؟ كريشان يرعى ايام شومان الثقافية في معان أسباب تعرق اليدين وطريقة التخلص منها سبع خطوات لكبح شهوة تناول الحلويات الأولوية ضد الاحتلال حسين الجغبير يكتب:بين شائعتين.. من نصدق؟ إطلاق وثيقة شعبية لمحاربة المال الأسود ب الانتخابات لماذا تراجعت "التربية" عن قرارها المثير للجدل خلال 24 ساعة؟ المعايطة: حكم قضائي بالسجن 6 أشهر على شخص بعد إدانته بالرشوة الانتخابية الأردن يستعرض نجاح تجربة قطاع المياه في تسريع تحقيق الهدف السادس من اهداف التنمية المستدامة في الأمم المتحدة أندية الدرجة الأولى لكرة القدم تعلق المشاركة بالدوري أجود موقع مكياج رخيص واصلي بأفضل الأسعار ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون وزير الزراعة يطلع على خطط وبرامج تطوير الشركة الأردنية الفلسطينية( جباكو)
صحة

للقضاء على رائحة الفم الكريهة.. إليك هذه الحيل البسيطة

{clean_title}
الأنباط -

يرجع السبب الرئيسي لظهور رائحة الفهم الكريهة، بوجود البكتيريا بداخل الفم، وفي هذا المقال سوف نستعرض أهم الأطعمة التي تساعد في التخلص من الرائحة الكريهة، والتمتع بنفس منعش.

 

1. الماء.

يعد الماء من أهم المشروبات الصحية والسحرية، والذي يعمل على تجنب صدور رائحة الفم الكريهة، وذلك لأنه يعمل في التخلص من بقايا الأطعمة في الفم والتي تسبب بدورها لظهور البكتيريا ورائحة الفهم المزعجة.

2. الأعشاب الورقية.

يعد تناول الأعشاب الورقية العطرية، مثل البقدونس، أو النعناع، والكزبرة هو من الحلول المثلى للتخلص من رائحة الفم المزعجة، فهي تحتوي على كمية كبيرة من مادة الكلوروفيل، والتي تتميز بمكافحتها للجراثيم، وتساعد على تنظيف الجهاز الهضمي.

3. اللبن الزبادي.

يساعد تناول اللبن الزبادي في عملية الهضم، وبجانب العديد من الفوائد، فإنه يمنع من نمو البكتيريا الضارة في الفم، والتي تسبب في ظهور رائحة الفم الكريهة.